سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية امتلكها كاش بدايةً من 5000 ريال سعودي

متاح سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بقسط يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي، كما يمكن إمتلاك السيارة فورًا والدفع كاش بسعر يبدأ من مبلغ 5000 ريال سعودي، حيث متاح سيارات بالتقسيط على دفعات شهرية من خلال خدمات التمويل المتنوعة والمتاحة للمقيمين في المملكة العربية السعودية، والسيارات بحالة جيدة تناسب الإستخدام اليومي للأسر والأفراد.

سيارات مستعملة بالتقسيط بقسط يبدأ من 1000 ريال سعودي فقط

نتناول اليوم اسعار السيارات المستعملة من تويوتا، ومرسيدس، وهيونداي، والتي تحصلون عليها بالتقسيط بعد خضوعها للفحص الشامل، كما أنه متاح معاينة السيارة والتأكد من حالتها، وكذلك يمكن تجربتها قبل إتمام عملية الشراء، ونعرض لكم في التالي كل مواصفات السيارات المتاحة الآن من حيث اللون، والموديل، ونوع ناقل الحركة، والمسافة المقطوعة، والمكان المتاح للمعاينة والفحص وإتمام عملية الشراء.

سيارات تويوتا كامري مستعملة

متاح للبيع الفوري سيارة تويوتا كامري 2000 toyota camry بحالة جيدة باللون البرونزي، حيث سارت مسافة 40,000 كيلو متر فقط، وهي من الفئة التي تحتوي على ناقل حركة من النوع اليدوي، وتضم موتور يسير بوقود من نوع البنزين، ويمكن معاينة السيارة في مدينة سكاكا.

  • السيارة متوفرة بسعر 5,000 ريال سعودي فقط عند الشراء بنظام الكاش.
  • معروضة للبيع بالتقسيط بمبلغ 1,000 ريال سعودي شهريًا، مع دفع مقدم قدره 1,500 ريال سعودي.
تويوتا
تويوتا

سيارة مستعملة هيونداي

معروض للمعاينة والشراء في مدينة عسير سيارة هيونداي توسان 2017 hyundai Tucson مستعملة باللون الفضي، والسيارة بحالة ممتازة، والمسافة التي قطعتها قدرها 110,000 كيلو متر، وهي ذات ناقل حركة أتوماتيكي، كما أن الموتور بها يسير بوقود بالبنزين.

  • السيارة متاحة للبيع بسعر 20,000 ريال سعودي عند الدفع كاش.
  • متاح الشراء بالتقسيط بمبلغ 1,000 ريال سعودي شهريًا، بمقدم قدره 3,000 ريال سعودي.
هيونداي
هيونداي

سيارات بالتقسيط من مرسيدس

متوفر للشراء كاش أو تقسيط في داخل السعودية سيارة مستعملة موديل مرسيدس SLC mercedes 2003 باللون الازرق الداكن، وهي سارت مسافة 2,000 كيلو متر فقط، كما أنها تسير بوقود البنزين، وبها ناقل حركة أوتوماتيكي، ومتاح معاينتها بداخل مدينة الخبر.

مرسيدس
مرسيدس
  • متاحة للشراء بسعر 23,000 ريال سعودي عند دفع المبلغ كاش.
  • يمكن تمويلها والشراء بالتقسيط بمبلغ 5,000 ريال سعودي شهريًا، بدفعة أولى كمقدم قدره 7,000 ريال سعودي.