متى موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2024؟

انتهت المباراة الأولى في طريق المنتخب المصري ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بالتعادل هدفين مقابل هدفين أمام منتخب دولة موزمبيق، ويستعد اللاعبون للمباراة القادمة أمام منتخب غانا الوطني راغبين في تحقيق نتائج أفضل مقارنةً بالمباراة الأولى من أجل التأهل للدور القادم، تعرف معنا في هذا المقال على موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر وغانا

تنطلق المباراة الثانية في دوري المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية لهذا العام بين منتخب مصر والمنتخب الغاني يوم الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري في دولة كوت ديفوار المنظمة لهذه النسخة من البطولة.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب استاد فيلكس هوفويت بوانيي فى مدينة أبيدجان بدولة كوت ديفوار، وسوف يكون هذا اللقاء حاسم لتحديد من سيتأهل للدور القادم من الأربع منتخبات الموجودة ضمن المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

سوف يتم بث هذا اللقاء الذي يعتبر أقوى المواجهات في دور المجموعات بالنسبة للمنتخب المصري على قناة بين سبورت الرياضية، بالإضافة إلى قناة الجزيرة الأرضية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر الوطني جاء في المجموعة الثانية بعد إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية وذلك مع ثلاثى من المنتخبات الإفريقية الأخرى وهم منتخب موزمبيق الوطني، منتخب غانا وكذلك منتخب الرأس الأخضر، وكان اللقاء الأول مع موزمبيق والثاني أمام غانا ليكون الأخير أمام منتخب الرأس الأخضر.

نتيجة مباراة مصر وموزمبيق

كما ذكرنا لكم في الأعلى انتهى اللقاء الأول في دور المجموعات وهو مباراة مصر وموزمبيق بالتعادل هدفين مقابل هدفين، كان الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقائق الأولى من بداية المباراة بينما جاء الهدف الثاني في الدقائق الإضافية بنهاية المباراة عن طريق ركلة جزاء للاعب المصري محمد صلاح.

ويسعى منتخب مصر إلى الفوز على منتخب غانا في المباراة القادمة من أجل إعادة إحياء أمله في التأهل للدور القادم بعد أن أخفق في الفوز على موزمبيق وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين.