بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة إعادة فتح طريق الهدا بعد الإغلاق لمدة 24 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للطرق عن إعادة فتح طريق الهدا بعد إتمام أعمال الصيانة في أقل من 24 ساعة. وكان الطريق قد أغلق منذ يوم الأربعاء، وأعيد فتحه اليوم الخميس الموافق 23 مايو، مما يساهم في تسهيل حركة المرور، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

فتح طريق الهدا

أعلنت الهيئة العامة للطرق عن إعادة فتح طريق الهدى بعد استكمال أعمال الصيانة في أقل من 24 ساعة. تم إغلاق الطريق منذ صباح الأربعاء، وأعيد فتحه اليوم الخميس الموافق 23 مايو، بهدف تسهيل حركة المرور. وأكدت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على تويتر أنه خلال فترة الإغلاق تم تحويل الحركة المرورية إلى طريق السيل الكبير. وأوضحت الهيئة أن هذه الجهود تأتي ضمن مساعيها لتوفير الخدمات لضيوف الرحمن وضمان انسيابية المرور. الآن، يمكن لمستخدمي الطريق التنقل بأمان وسهولة في كلا الاتجاهين.

جهود الهيئة العامة للطرق لموسم الحج

تعمل الهيئة العامة للطرق على صيانة وتجهيز الطرق لاستقبال وفود الرحمن من مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية. وقد استقبلت الهيئة أول فوج من ضيوف الرحمن القادمين من العراق عبر الطريق البري. تسعى الهيئة لتوفير جميع الخدمات على الطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى خدمة طريق الهجرة الذي يربط بين المدينتين.