ما هو موعد مباراة النصر القادمة الودية ضد نادي ألفيركا؟

ما هو موعد مباراة النصر القادمة ؟ حيث أعلنت إدارة نادي النصر السعودي أنها ستلعب العديد من المباريات الودية قبل انطلاق الموسم الجديد ، حيث سيلتقي نادي ألفيركا السعودي بـ”الدرجة الثالثة” في مدينة البير فيرا، وذلك في استعداد تام للموسم الجديد للمنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال آسيا، سيكون لقاء مهم وقوي، ويشارك فيه رونالدو وبروزوفيتش الوافد الجديد للنادي، نادي النصر واحد من أبرز الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية ويحظى بشعبية كبيرة بين جماهير الكرة منذ أن تأسس في عام 1955 ويقع مقره في العاصمة الرياض، كما يتميزبتاريخ حافل بالإنجازات والبطولات، حيث حقق العديد من الألقاب المحلية والقارية على مر السنين. لقد توج بلقب الدوري السعودي الممتاز 8 مرات، وكأس الملك 9 مرات، وكأس ولي العهد 8 مرات، بالإضافة إلى الفوز بكأس الأندية الأبطال العرب 3 مرات.

موعد مباراة النصر القادمة

يقطع النصر السعودي مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، كما يسعى من خلالها المدرب الجديد البرتغالي لويس كاسترو للوقوف على مستوى لياقة اللاعبين ، وتطبيق بعض الأفكار والأساليب الفنية الخاصة به بعد، يتولى مهمة تدريب النصر ويأمل في تحقيق البطولات مع الفريق. مهمته بالطبع ستكون صعبة لكن المدير الفني يأمل في تحقيق الألقاب مع النادي.

وقد أتى موعد المباراة كما يلي 

  • 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا.
  • 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • 9:45 مساءً مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال.
  • 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر و الفيركا

يمكن أن تشاهدون مباراة النصر السعودي ضد نظيره البرتغالي الفيركا على قناة سبورت تي في 1، وهي المذيع الحصري لمباريات النصر الودية التي سيلعبها في البرتغال.

أما فيما يخص معلق مباراة النصر، يشار إلى أن تعليق المباراة لم يتحدد بعد.

نادي النصر الرياضي 

ويعتبر نادي النصر محط أنظار الكثيرين بفضل لاعبيه المميزين والذين يُعَتَّبَرُ بعضهم من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم السعودية، كما أنه يتمتع بجماهير وفية ومتحمسة تدعم الفريق في كل مباراة وتسانده في الأوقات الصعبة.

كما يمتلك النادي مرافق رياضية عالية الجودة تشمل ملعب الملك فهد الدولي الذي يعتبر أحد أشهر الملاعب في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مراكز تدريب مجهزة بأحدث التجهيزات الرياضية.