وزارة التربية والتعليم الأردنية تعلن عن رابط أرقام الجلوس التوجيهي 2024

يسأل كثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط أرقام الجلوس التوجيهي 2024، أعلنت وزارة التربية والتعليم تدعو طلبة الثانوية العامة التوجيهي للاطلاع. على ارقام الجلوس الثانوية العامة التوجيهي لهذا العام، وتهيب وزارة التعليم بالمشتركين بضرورة التدقيق في البيانات المدرجة في بطاقات الجلوس الإلكترونية والتأكد من صحتها. في حال وجود أي خطأ في البيانات، يجب على المشترك إرسال طلب لتصحيح الخطأ في الخانة المخصصة لها.

رابط أرقام الجلوس التوجيهي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن رابط الاستعلام عن أرقام الجلوس التوجيهي 2024 عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • النقر على تسجيل الدخول، الدخول إى موقع أرقام الجلوس.
  • كتابة الرقم الوطني للطالب في المكان المخصص له.
  • ثم كتابة تاريخ الميلاد الطالب المتقدم ثم الضغط على كلمة عرض.

نتائج التوجيهي التكميلي 2024 من خلال الرسائل القصيرة

أكدت وزارة التربية أيضًا أن الطلاب يمكنهم التعرف على النتائج الخاصة بالتوجيهي من خلال الرسائل القصيرة، وذلك من خلال إرسال رقم الجلوس على الرقم 1411، ومن المقرر أن يتم إرسال رسائل للطلاب فور صدورها، وأوضحت وزارة التربية أن النتائج متوقفة على انتهاء عمليات التصحيح، حيث أن هناك أعداد كبيرة من الطلاب وبالطبع يتم تصحيح كافة الأوراق للمواد الدراسية، وبعدها رصد الدرجات وتجميعها والتصديق عليها من قبل الوزارة.

متى تظهر نتائج التوجيهي في الاردن 2024 ثانوية عامة؟

خلال الساعات القليلة القادمة تظهر جميع نتائج طلاب التوجيهي في الاردن حيث تعتبر نتائج الثانوية العامة الاردنية من أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب ، وتحدد نتائج التوجيهي مستقبل الكثير من الطلاب في استكمال دراستهم الجامعية بالكثير من الجامعات ، ومن الجدير بالذكر ان نسبة نجاح الطلاب هذا العام ارتفعت عن العام الماضي وذلك نظرًا لسهولة الامتحانات في جميع المواد الدراسية.