صافرات استهجان من الجماهير ضد لاعب نادي ريال مدريد توني كروس

علق اللاعب توني كروس على صافرات الاستهجان الموجهة إليه، وذلك خلال مواجهة كأس السوبر الأسباني والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وتوني كروس هو لاعب ألماني الجنسية، ولد 1990/1/4، ويحمل قميص رقم ثمانية، ويحتل مركز لاعب وسط، وقد قام باللعب مع فريق ريال مدريد، كما حقق الفوز في بطولة كأس العالم في عام 2014 والتي أقيمت بالبرازيل، وقد احرز أربعة مرات بطولة  خلال دوري أبطال أوروبا، و 3 مع ريال مدريد خلال عام 2018،2017،2016.

صافرات الاستهجان من الجمهور 

وقد تلقى كروس خلال المبارتين صافرات استهجان من الجماهير، وذلك بسبب تصريحاته ضد الدوري السعودي، حيث أجاب توني في بودكاست ألماني، أن الصافرات التي أُطلقت إليه كانت شئ ممتع وجديد له، وأنه لم يمر بتجربة مماثلة من قبل ولم يرد تفويتها.

وأشار أنه لم يدرك أن الأمر موجه إليه في البداية، إلا عندما نظر إلى المدرجات وهو يسير نحو ركنية، وبالأخص أن التصريحات التي ألقاها وثارت الاستهجان من الجماهير لها ما يقارب نصف العام.

تصريحات توني كروس

كما أشار توني أن تصريحاته السابقة أنه من غير مرحب بفكرة انتقال اللاعبين الصغار إلى المملكة، تاركين فرصة تطورهم ومشاركتهم في مستويات ومباريات كبيرة داخل أوروبا، مقتصرين اللعب فقط في الدوري السعودي من أجل المال.

واستكمالاً لقوله أن الملعب بأكمله كان يرتدي الزى الأبيض مشجعاً ريال مدريد، باستثناء ما يقارب الـ 200 مشجع لأوساسونا قبل النهائي، و نحو 1000 لبرشلونة في النهائي.

لذلك فقد كانت تلك الصافرات موجهة له شخصياً، مشيراً أن تلك الصافرات لم تؤثر على أداءه ولم تسبب له الإزعاج، بل على العكس أنه كانت ممتعة على حد قوله.

مسيرة اللاعب توني كروس

يلعب لاعب كرة قدم ألماني  من غريفسفالد، الآن في نادي الدرجة الأولى بايرن ميونخ الألماني منذ  عام 2007 ، كما لعب كروس في فريق بايرن ميونخ  نحو 130 مباراة، محرزاً 13 هدف.

كما انضم  خلال عام عام 2010 إلى المنتخب الألماني الأول، مشاركاً في 43 مباراة محرزاً بها 5 أهداف، وخلال عام 2009 تمت إعارته إلى باير ليفركوزن ملفتاً الانتباه إلى أداءه القوي مما أجبر بايرن ميونخ على استعادته.