حدوث عطل فني فى مصر للطيران جدة وعودة إلى المطار بدون ركاب

أفصحت شركة مصر للطيران أن رحلتها رقم MS4413، التي كانت من المقرر أن تغادر من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي على متن طائرة من طراز B737-800، قد عادت إلى مطار برج العرب دون وجود ركاب على متنها، وفى هذا المقال وفقا لما تم الإعلان عنه عن حدوث عطل فني فى مصر للطيران جدة وعودة إلى المطار بدون ركاب

مصر للطيران جدة

كان من المنتظر أن تقوم الطائرة، التي كانت مخصصة لنقل المعتمرين بعد أدائهم مناسك العمرة، برحلتها من مطار جدة إلى مطار برج العرب. لكن بعد إقلاعها بفترة قصيرة، واجهت مشكلة فنية مفاجئة في أحد أنظمتها. ونتيجة لذلك، اضطر قائد الرحلة للعودة إلى مطار برج العرب وفقاً لإجراءات السلامة والأمان. أعلنت الشركة  أن رحلتها رقم MS4413، التي كانت من طراز B737-800، والتي كانت متجهة من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي، قد تمت بدون وجود ركاب.

نقل المعتمرين بطائرة آخرى

أعلنت مصر للطيران في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، أنها قامت بتجهيز طائرة إضافية من طراز بوينج B737-800 لضمان راحة الركاب. وقد أقلعت هذه الطائرة من مطار القاهرة متوجهة إلى مطار جدة لنقل 140 راكبًا، وبعد وصولها إلى جدة، تمت عملية نقل الركاب إلى مطار برج العرب. وتمت عملية الوصول بسلام في تمام الساعة 12:30 ظهرًا.

نبذة عن الشركة

تعتبر الشركة هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران على مستوى العالم. تأسست في شهر مايو من عام 1932، مما يجعلها واحدة من أقدم شركات الطيران في العالم. تعمل شركة مصر للطيران على توفير خدمات النقل الجوي للمسافرين والبضائع، وتدير رحلات داخلية ودولية تصل إلى مختلف الوجهات في جميع أنحاء العالم، وتتميز الشركة بالتزامها القوي بمعايير السلامة والجودة في جميع عملياتها.

حيث تضع سلامة الركاب والطاقم كأولوية قصوى. كما تسعى الشركة باستمرار إلى تحقيق التميز في الخدمة وتجربة الركاب من خلال تحديث أسطولها بطائرات حديثة وتوفير خدمات متميزة على متن الطائرات، وبفضل خبرتها الطويلة وتاريخها العريق في مجال الطيران، تعد مصر للطيران شريكًا موثوقًا للمسافرين والشركات على حد سواء، وتسعى دائمًا لتقديم تجارب سفر مريحة وممتعة لجميع العملاء.