“محطات في حياته” .. رجل الأعمال سعود الصقيه ضيف برنامج حوار مفيد رمضان 2024

حل رجل الأعمال سعود الصقيه ضيفًا في برنامج حوار مفيد رمضان 2024، حيث يعد برنامج حوار مفدي أحد أشهر البرامج الحوارية الممتعة في رمضان 2024، والتي تقدم نماذج ناجحة وشخصيات من المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء الوطن العربي شريطة أن تكون رائدة في مجالها.

سعود الصقيه

كشف رجل الأعمال الشهير سعود الصقيه الخطة التي لجأ إليها للحفاظ على عمالته من السرقة، خلال لقائه في برنامج حوار مفيد مع الاعلامي الشهير مفيد النويصر، وفق ما يلي:

  • أنه كان لديه عامل فلبيني وكنت قريب من العمالة الفلبينية بحكم أنه دارس بأمريكا وكان من السهل للغاية التخاطب معهم وحل مشاكلهم.
  • وقال إنه تحدث مع العمال بشفافية ومصداقية، حيث قال لهم في حال ان صادفك صاحب عمل آخر يعرض عليك الوظيفة.
  • يجب أن تقوم ايها العامل بطلب راتب محدد من قلب ترك عملك، وفي حال قبل صاحب براتب مبالغ فيه فسيكون غير صادق.
  • بينما في حال عرض عليك أيها العامل راتب مساوي لما تأخذه او أعلى بقليل فهو صادق وشخصية جادة.
    وبذلك تم الولاء بين المؤسسة والعمال فيها، حتى وصل البعض للعمل معه ما يقارب الـ 30 عامًا.
  • كما أستكمل سعةد الصقيه في السرد عن قصة كفاحه، أنه طالع المصانع الموجودة في العالم، وأدرك أنه لا يجب ترك العامل أو الخياط يفعل الثوب كاملا.
  • حيث وفر الصقيه شخص متخصص لكل جزء على حدا، حتى لا ينتقل العامل إلى مكان آخر.

متى موعد عرض برنامج حوار مفيد رمضان 2024؟

يتم عرض برنامج حوار مفيد الذي يستضيف باقة من اكبر مؤسسي الكيانات التجارية وأكبر العلامات التجارية في السعودية والعالم العربي، يوميًا طوال أيام الشهر الفضيل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال شاشة قناة MBC1.

القنوات الناقلة لبرنامج حوار مفيد

متاح امكانية مشاهدة برنامج حوار مفيد عن طريق شاشة قناة MBC1، وكذلك منصة شاهد VIP الرقمية بشكل مجاني تمامًا من دون اشتراك مسبق للمتابعة حيث توفر القناة والمنصة مشاهدة ممتعة بتقنية عالية HD، لمتابعة رغبات السادة الجماهير من محبي تفاصيل رحلات الصمود والصمود والكفاح والعمل الدؤوب وقصص العمل المكللة بالنجاح.