موقع فعال …. نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf موقع نتائجنا

استخراج نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول بصيغة pdf عبر موقع وزارة التربية الععراقية نتائجنا في جميع محافظات العراق. حيث أكد وكيل وزارة التربية فلاح القيسي أنه سيتم اعلان نتائج الثالث المتوسط قبل يوم الخميس المقبل كما طمئة الطلبة بان نسب النجاح والمعدلات جيدة، ويزداد البحث حاليا عبر محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي  عن رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول PDF في محافظة غداد، كركوك، الأنبار، بابل، البصرة، ذي قار. ديالى، دهوك، أربيل، كربلاء، ميسان، المثنى، النجف،  القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط،  الرصافة الأولى والثانية والثالثة، الكرخ الاولى والثانية والثالثة.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 PDF

حرصاً من موقعنا مصر مكس  على توفير روابط الاستعلام عن نتائج الصفوف الدراسية المختلفة في دولة العراق، سوف نقدم لكم اليوم الرابط الخاص بنتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق، بمجرد تفعيل الرابط من قبل وزارة التربية والتعليم في الساعات القليلة المقبلة وفقا للبيان الاخير الصادر من الوزارة على لسان وكيل وزارة التربية فلاح القيسي.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

أكدت وزارة التربية والتعليم في العراق  عن تحديد موعد صدور عن النتيجة التي طال انتظارها كثيرا، حيث أكدت الوزارة على الانتهاء التام من عملية أنه تم الانتهاء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات والتدقيق فيها جيدا حتى ياخذ كل طالب حقه قبل رفعها على موقع نتائجنا رسميا بداية من يوم الخميس 12-07-2023، على ان يستطيع الطلبة  الاستعلام عن نتيجة الدول الاول  على رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2023 PDF من خلال كتابة الرقم الامتحاني فقط.

استخراج  نتيجة الثالث المتوسط 2023

يمكن لاولياء امور طلاب الصف الثالث متوسط في كافة المدارس التعليمية لجميع المحافظات العراقية الاستعلام عن نتائج أبنائهم الكترونيا وبكل سهولة من خلال الدخول على رابط موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com او موقع وزارة التربية العراقية وتطبيق الخطوات التالية:

  • بعد الدخول على موقع نتائجنا، من الواجهة الرئيسية سوف تجد جميع محاظفت العراق امامها مربع مكتوب عليه تنزيل
  • بمجرد ظهور النتائج انقر عليه وسوف تحصل على القوائم الاسمية بصيغة pdf حمل القائمة حسب محافظتك
  • اطلع على القائمة وأبحث عن اسمك
  • يمكنك طباعة الدرجات المتحصل عليها.