خطوات الأشتراك فى فوازير غازي الذيابي للموسم الرابع

اشترك الآن في مسابقة فوازير غازي الذيابي الموسم الرابع خلال شهر رمضان، واحصل على سيارة لكزس أحدث موديل كهدية مجانية، حيث يشهد ارتفاعًا كبيرًا في معدلات البحث عن رابط الاشتراك الرسمي للفوازير من قِبَل المواطنين السعوديين في هذه الفترة، إذ يتسابق الجميع للفوز بالجوائز القيمة والثمينة التي تُقدمها المسابقة، بالإضافة إلى جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 1000 ريال سعودي لكل مشترك، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

غازي الذيابي

يستخدم برنامج فوازير غازي الذيابي، منصة إكس لطرح أسئلة عبر حسابه الرسمي. يقوم المشاركون بتسجيل إجاباتهم باستخدام حساباتهم الشخصية، ثم يشاركون التغريدة التي تحتوي على السؤال مع إضافة هاشتاج فوازير غازي الذيابي، يتم اختيار فائز واحد يحصل على سيارة هدية من البرنامج، ويصل عدد حلقات البرنامج إلى 20 حلقة.

جوائز البرنامج

يعد الموسم الحالي هو الرابع من سلسلة مسابقات الفوازير، وخلال السنوات الثلاث الماضية، قدم البرنامج مجموعة من الجوائز المميزة والتي تمثلت في:

  •   في الموسم الأول، كانت الجائزة سيارة واحدة.
  •   في الموسم الثاني، ازداد عدد الجوائز ليصل إلى ثلاث سيارات.
  •   في الموسم الثالث، ارتفع عدد الجوائز إلى 16 سيارة.
  •   أما في الموسم الحالي، الذي بدأ في شهر رمضان لهذا العام، فستكون الجوائز عبارة عن 20 سيارة لكزس من آخر الموديلات.

خطوات الأشتراك فى الفوازير

خطوات التسجيل في المسابقة 2024 تتمثل في:

  1.  الدخول إلى حساب غازي الذيابي الرسمي على تطبيق سناب شات.
  2.   تعبئة البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة الموضحة أمامك، مع الحرص على كتابة الاسم بالكامل مع عنوان السكن وتحديد الدولة.
  3.   إدخال معلومات المحافظة والمدينة بالتفاصيل اللازمة.
  4.   تقديم رقم الجوال الشخصي للمتسابق.
  5.  تقديم عنوان بريد إلكتروني نشط لتسهيل الاتصال.