عاجل من الإسكان التنموي .. توفير 25 ألف وحدة خلال هذا العام

قام الإسكان التنموي من خلال الصفحة الرسمية على منصة تويتر بالإعلان عن بشرى هامة بتوفير 25 ألف وحدة خلال هذا العام للأسر الأشد حاجة في عدد من مناطق المملكة، ويتم تسليم هذه الوحدات خلال العام 2024 ويتم ذلك من خلال حملة جود المناطق التي تم إطلاقها من قبل تحت إشراف خادم الحرمين الشريفين.

توفير 25 ألف وحدة خلال هذا العام

تم الإعلان من خلال حملة اجود المناطق عن توفير 25000 وحدة للأسر الأشد حاجة خلال العام 2024 من خلال مدير الحملة في منطقة حفر الباطن، والذي أكد على أن الحملة حققت إنجازا كبيرا حيث وفرت في المنطقة 400 وحدة سكنية لعدد من الأسر في المنطقة الشرقية، وذلك بفضل التعاون بين الجهات الرسمية ومنها أمانة الشرقية ووسائل الإعلام وغيرها، وتهدف الحملة إلى توفير 10000 وحدة سكنية أخرى لأكثر من 50 ألف شخص خلال شهر رمضان المبارك.

حملة جود الإسكان في المنطقة الشرقية

قام مدير حملة جود الإسكان في المنطقة الشرقية بالتأكيد على أهمية الحملة في المنطقة التي تحظى بدعم سمو أمير المنطقة ومتابعة مستمرة من القيادات الرشيدة، لتمكين الجميع من المشاركة في منصة جود الإسكان من خلال التبرعات التي تساعد على توفير المساكن للأسر الأشد حاجة.

تلقي التبرعات عبر منصة جود الإسكان

تستمر حملة جود المناطق عبر منصة جود الإسكان للحصول على التبرعات التي تأتي من كافة الجهات من أجل مواصلة العمل، وتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة في كافة أنحاء المملكة، وتوفر المنصة سبل التبرع المختلفة لكافة المشاركين من الأفراد أو رجال الأعمال أو القطاعات الحكومية والخاصة لتوفير الحلول السكنية في المنطقة الشرقية وغيرها من المناطق.

هذه طريقة التسجيل على منصة جود الإسكان

توفر جود الإسكان خدمات للمستفيدين وأيضا خدمات للجمعيات المشاركة بالإضافة إلى التسجيل على المنصة وتوفير الفرص لخدمات التبرع من كبار المانحين أو من الأفراد، كما توفر التسجيل للجمعيات الجديدة والدخول على حساب الجمعية لتقديم طلبات المسكن الأول للأسرة الأشد حاجة يتم التسجيل عن طريق:

  • الدخول على المنصة الإلكترونية جود الإسكان من الصفحة الرئيسية يتم اختيار تسجيل حساب جديد.
  • إدخال رقم التليفون والموافقة على مربع الشروط والأحكام.
  • ثم الضغط على تسجيل ثم يتم تسجيل الدخول بعد تفعيل الحساب عن طريق رقم الهاتف الجوال.