هل اصابه محمد صلاح تمنعه من مواجهة كاب فيردي الاثنين المقبل؟

بعد تعادل المنتخب المصري 2-2 مع غانا، كانت ردود الأفعال كثيرة ومختلفة، لكن اصابه محمد صلاح قائد ونجم المنتخب المصري استحوذت تماماً على انتباه الجميع في معسكر” الفراعنة”، وقال صلاح هداف ليفربول الإنجليزي أن الإصابة لن تمنعه من إكمال كأس الأمم الأفريقية الحالية كجزء من المنتخب المصري، حيث يستعد المنتخب المصري للمواجهة بنقطتين في جعبته مع منتخب الرأس الأخضر يوم الاثنين المقبل، على أمل الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.”

اصابه محمد صلاح

أكدت الصحف البريطانية أن محمد صلاح أصيب في العضلة الخلفية، وخرج من المباراة في منافسات الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية 2023 ضد غانا المقامة حالياً، وبعد مرور ساعة من المباراة على ملعب فيلكس بواني، تقدم النجوم السود بعد أن سجل محمد قدوس هدفاً نظيفاً في الدقيقة 45.

تنفس المنتخب المصري الصعداء بعد أن أصبحت نتائج الفحوصات الطبية التي تلقاها قائد المنتخب محمد صلاح معروفة بعد إصابته في مباراة الدور الثاني من كأس الأمم الأفريقية ضد غانا، والتي انتهت بالتعادل 2-2، مع إصابة قائد المنتخب المصري محمد صلاح أيضاً.

حقيقة مواجهة محمد صلاح كاب فيردي

وجاءت نتائج الفحص الطبي لمحمد صلاح المصاب مفاجأة للمنتخب المصري قبيل اللقاء مع منتخب الرأس الأخضر في الدور الثالث من البطولة، وبحسب بي إن سبورت، هناك مؤشرات إيجابية على أن الإصابة لن تمنعه من إكمال كأس الأمم الأفريقية الحالية في مصر.

وفقاً للتطورات المتعلقة بإصابة محمد صلاح، سيبقى قائد المنتخب المصري في صفوف “الفراعنة” في كأس الأمم الأفريقية، على أمل أن يحتل المركز الأبعد في بطولة 2023 التي تجري حالياً في كوت ديفوار.

وفي يوم الاثنين المقبل، سيتنافس المنتخب المصري برصيد نقطتين في الأصل، مع منتخب الرأس الأخضر في مباراة الدور الثالث من المجموعة الثانية.