“مواجهة نارية” .. موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على القنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم الألمانية الساعة كم موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند على القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم للمحترفين موسم 2023/ 2024، حيث يحتل البايرن المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بينما يأتي فريق بوروسيا في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

من المقرر أن يحتضن ملعب أليانز أرينا المباراة القادمة، بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند يوم غدًا السبت 29 مارس/ آذار 2024، في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة العاصمة السودانية الخرطوم.
  • كما في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، والعاصمة القطرية الدوحة والعاصمة العراقية بغداد، والعاصمة والكويت والبحرين والأردن.
  • كما في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
  • بينما مع دقات الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لـ مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

متاح امكانية مشاهدة البايرن ميونخ أمام الدورتموند القادمة غدًا السبت، عبر شاشة قناة Bein Sports الرياضية بجودة عالية HD لإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة على المتابعة، حيث تتطلب المتابعة الاشتراك المسبق من خلال الباقات الشهرية والسنوية التي يتم طرحها.

ترتيب البايرن ودورتموند في جدول الدوري

يتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الألماني موسم 2024، برصيد ستين نقطة، جمعها من إجمالي لعب ستة وعشرين لقاء، حيث فاز في تسعة عشر مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر سنة مباريات، بينما يخوض فريق دورتموند اللقاء وهو يحل في المركز الرابع برصيد خمسين نقطة جمعها من إجمالي لعب ستة وعشرين مباراة، فاز في أربعة عشر مباراة، وتعادل في ثماني مباريات، وخسر أربعة مباريات.

مباريات يوم السبت 30 مارس 2024 في الدوري الألماني

يشهد يوم السبت 29 مارس/ آذار 2024، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني نسخة 2023 /2024 ضمن  انطلاق منافسات الجولة السابعة والعشرين، وهي:

  • لقاء باير ليفركوزن ضد هوفنهايم.
  • كما مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد يونيون برلين
  • كما مباراة لايبزيج ضد ماينز.
  • وكذلك مباراة بايرن ميونيخ ضد بوروسيا دورتموند.