نتائج الثالث متوسط القادسية 2023 pdf عبر موقع نتائجنا Results mlazemna

إن نتائج الثالث متوسط القادسية 2023 pdf في المراحل الأخيرة في الوقت الحالي، وسيتمكن الطلاب من تحميلها عما قريب من خلال موقع نتائجنا Results mlazemna، يجري الآن التجيهز لعرض نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية وغيرها، وبنسبة كبيرة سيتم اعتمادها في الأسبوع الجاري، قامت التربية النيابية في العراق بالإشارة إلى أنها ستعرض هذا الأسبوع وأكدت استعدادها للتعاون من أجل الاعتراضات.

نتائج الثالث متوسط القادسية 2023 pdf

بدا العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط القادسية 2023 pdf، وبما أنه يجري الآن التدقيق في الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب فهذا يعني أن نتائج ثالث متوسط محافظة القادسية 2023 ستعرض خلال هذا الأسبوع بعد أن تنهي لجان التصحيح عملها في رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، وفيما يلي نوضح لكم خطوات استخراجها من موقع نتائجنا:

  1. أولا: الدخول إلى موقع نتائجنا
  2. ثانيا: يتوجب عليك البحث عن نتائج ثالث متوسط
  3. ثالثا: في الخطوة الموالية يمكنك البحث باسم المحافظة التي تقيم فيها
  4. رابعا: عليك أن تنقر على زر التحميل إذا وجدت نتائج محافظة القادسية متاحة، إن لم تكن قد ظهرت بعد فهذا يعني أنه عليك الانتظار حتى يتم اعتمادها.
نتائج الثالث متوسط القادسية 2023 pdf
نتائج الثالث متوسط القادسية 2023 pdf

نتائج الثالث متوسط محافظة القادسية 2023

إن نسب النجاح ضمن نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا ستكون مرتفعة حسب ما أعلن عنه وكيل وزارة التربية فلاح القيسي، وصل عدد الأشخاص المتقدمين إلى الامتحانات حوالي 674 ألف طالب وطالبة وأيضا توزعوا على حوالي ستة آلاف و800 مركز امتحاني في العديد من المحافظات،وهذا يعني أنه هناك الكثير من الدفاتر الامتحانية لذلك تستغرق عمليات التصحيح وقتا طويلا.

علاوة على ذلك، قبل اعتماد نتائج ثالث متوسط محافظة القادسية 2023 وغيرها من المحافظات العراقية سيتم عقد مؤتمر صحفي خاص للإعلان عن نسب النجاح في المحافظات التالية، منها: الكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة وديالى والأنبار وكركوك ودهوك وواسط والمثنى ونينوى وثلاح الدين وأربيل وغيرها.

درجات النجاح

يتم تحديد درجات النجاح ضمن نتائج ثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا حسب المجموع الذي تحصل عليه الطالب، كل من يحصل على مجموع يتراوح ما بين تسعون حتى مئة درجة فهو تقدير ممتاز، بينما من يحصل على خمسة وسبعون حتى ثمانون درجة جيد جدا، كذلك من يحصل على ستون حتى خمسة وسبعون درجة فهو تقدير جيد، بينما تقدير مقبول يمنح لمن يحصل على أربعون حتى تسعة وخمسون درجة.