وزارة التعليم إعلان أسماء المرشحين على وظائف التعليم تبقى عليها ساعات

وزارة التعليم تؤكد على اعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليم بعد ساعات فقط من الآن وتحديدا في الغد الموافق 27 من شهر مارس وقد بدأ استقبال الطلبات الخاصة بالمتقدمين على الوظائف التعليمية بنظام التعاقد المكاني، على ما يزيد على 12 ألف وظيفة من قبل وزارة التعليم على مرحلتين الأولى للمعلمين التي بدأت يوم الخامس من شهر مارس والثانية للمعلمات والتي بدأت من 11 من شهر مارس، ينتظر كافة المستفيدين من الوظائف التعليميه ان يتم الاعلان عن تلك الأسماء التي تم قبولها في الوظائف الجديدة.

اسماء المرشحين على وظائف التعليم

قامت وزارة التعليم بتحديد إعلان اسماء المرشحين على وظائف التعليم في المرحلة الأولى لكافة الوظائف يوم:

  • بدء من الأربعاء 17 رمضان يتم بعد ذلك إجراء المقابلات الشخصية من يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الثامن من شهر شوال.
  • ثم يتم إجراء هذه المقابلات طبقا لما أعلنت عنه الوزارة في الإدارات التعليمية التي سبق وتم الترشيح عليها.
  • ثم يتم الإعلان عن المرحلة النهائية للوظائف وتنفيذ استلام الوظائف عن طريق التعاقد المكاني يوم الأربعاء الموافق 21 31 من شهر أبريل لعام 2024.

جدارات طريقة الاستعلام عن اسماء المرشحين في الوظائف التعليمية

يتم الاستعلام عن اسماء المرشحين في التعليمية التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم والتقديم عليها من قبل منصة جدارات، عن طريق الدخول على المنصة الالكترونية جدارات للاستعلام من خلال الرقم المرجعي الذي تم الحصول عليه أثناء التقديم.

متابعة الطلبات على منصة جدرات

وفرت منصة جدارات إمكانية تتبع جميع طلبات العمل التي تم التقديم عليها، كما يتم التواصل مع المنصة عبر أصحاب العمل وفي حال التقديم على وظائف البطاقة الحكومية تم التواصل عن طريق:
أرقام الهواتف المسجلة أثناء التقديم أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمعلمين المتقدمين على الوظائف الشاغرة والتي تصل عددها الى 12000 وظيفة ويزيد، ويتم معرفة حالة التقديم من حيث الترشح للوظيفة ثم اجراء المقابلات الشخصيه والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد واستلام الوظائف في الإدارات التعليمية طبقا للخطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم.