شركة المياه الوطنية تدعو الي تنفيذ 398 الف توصيلة لخدمات المياه والصرف الصحي

أعلنت شركة المياه الوطنية عن استثمارات خدمات المياه والصرف الصحي للشركات الوطنية المختصة بتنفيذ خطة البنية التحتية للمشاركة في الفرصة الاستثمارية العملاقة بواسطة طرحها للمرحلة الثانية من مشروع إيصال، كما يهدف المشروع إلى توقيع عدد من الاتفاقيات لتنفيذ 398 ألف توصيلة منزلية للمياه والصرف الصحي في جميع قطاعات الشركة في المملكة العربية السعودية مع شركات القطاع الخاص.

استثمارات خدمات المياه والصرف الصحي

  تهدف شركة المياه الوطنية توقيع عدد من الاتفاقيات لتوصيل خدمات المياه والصرف الصحي بواسطة  تنفيذ 398 ألف توصيلة منزلية لخدمات المياه والصرف الصحي في كافة قطاعات الشركة بالمملكة مع شركات القطاع الخاص من أجل تطوير المحتوى المحلي،والعمل على رضا العملاء، وتسريع إيصال الخدمة.

الجهات المختصة لعمل الإتفاقيات

أكدت الشركة أنها ستعمل على توقيع الأتفاقيات مع مجموعة من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات والمعروفة بكفاءتها،وذلك من خلال خبرتها السابقة في أعمال البنية التحتية،وخاصة في إنشاء الخطوط والشبكات والمنازل.

توصيلات المياه والصرف الصحي طبقا للمواصفات الفنية لشركة المياه مع الالتزام بتطبيق معايير الجودة ومراعاة كافة التدابير المتعلقة بالصحة والسلامة في العمل وحماية البيئة في مراحل التنفيذ المختلفة.

إنشاء التوصيلات المنزلية لخدمات المياه والصرف الصحي

 أوضحت الشركة أن الاتفاقيات تحتوي علي تنفيذ التوصيلات المنزلية للمياه والصرف الصحي، والشبكات اللازمة لإنشاء 398 ألف توصيلة في كافة أنحاء المملكة.

أضافت الشركة أنه يمكن للمقاولين الذين يرغبون في  أعمال تنفيذ شبكات وتوصيلات خدمات المياه والصرف الصحي دخول المنافسة بواسطة الموقع الرسمي لشركة المياه وتقديم خطاب الرغبة، وكما يتم تحديد النطاقات الجغرافية التي يريد المقاول العمل فيها، وإرسالها من خلال البريد الإلكتروني خلال 15 يومًا.

أكدت الشركة عن كافة إجراءات طلبات التوصيلات لخدمات المنازل، حيث وضحت أنه يمكن للعميل طلب التوصيلة، والتعرف على مراحل الطلب، حيث تصل رسالة نصية  للعميل بكافة خطوات مراحل العمل حتى يتم تركيب التوصيلة.

ماهي مزايا المشاركة في المشروع؟ 

من أهم المزايا في مشاركة المشروع مايلي:

  • المساهمة الفعالة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال رفع كفاءة البنية التحتية للمياه والصرف الصحي، وتحسين جودة حياة المواطنين ودعم التنمية المستدامة.
  • عائد مجزٍ على الاستثمار سيوفر الحجم الكبير للمشروع واحتياجاته المتنوعة عائداً مجزياً على الاستثمار للمشاركين.
  • توفير فرصة العمل مع الشركة المياه الوطنية والتي تعد من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية ولديها خبرة واسعة في خدمات المياه والصرف الصحي.
  •  تعمل على نقل المعرفة وأحدث التقنيات في الخدمات المياه والصرف الصحي .