موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم 2023 والقنوات الناقلة

أصبح اسم دوري أبطال آسيا يتردد كثيراً في الفترة الأخيرة بسبب مستوي الفرق وقوة البطولة التي تطورت كثيراً في السنوات السابقة القليلة وحصدت ملايين المشاهدات من مختلف دول أنحاء العالم والوطن العربي، بسبب وجود نجوم كثيرة ، حيث يترقب العالم العربي مباريات اليوم، وتحديدًا مباريات دوري أبطال آسيا اليوم 2023 لمتابعة لقائين من العيار الثقيل في دور الـ16 من البطولة، حيث سوف  يلتقي الدحيل القطري مع نظيره فريق  الريان القطري على أرضية ملعب “استاد الثمامة، وفي هذا المقال سوف نرصد لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا المتميز مصر مكس الذي يرصد لكم اخر الاخبار على مدار 24 ساعة.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا 2023 اليوم 

هذا وقد  يلتقي نادي الشباب السعودي أمام نادي ناساف كارشي الأوزبكي في إطار منافسات دور الـ16، ومن المقرر سوف تلعب هذه المواجهة على أرضية ملعب “استاد الجنوب” في دولة قطر، وايضا فريق الدحيل ضد الريان حيث جاء الموعد على النحو التالي.

  • أولاً جاء موعد مباراة الدحيل ضد الريان اليوم  جاء في  تمام الساعة 6:00 م بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة.
  • ثانياً موعد مباراة الشباب ضد ناساف كارشي جاء  الموعد في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.
مباريات دوري أبطال آسيا اليوم
مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشباب اليوم 

هذا وقد يتم نقل جميع مباريات دوري أبطال آسيا لعام 2023 علي قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، حيث تعد هذه القناة هي الناقل الحصري لجميع مباريات هذه البطولة الهامة جداً، حيث سوف يتم إذاعة مباراة الدحيل ضد الريان عبر قناة 

  Abu Dhabi Sports Asia 1/ Alkass Five HD/ SSC 1 HD/ beIN Sports AFC HD، بينما سوف يتم إذاعة مباراة الشباب ضد ناساف كارشي عبر قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1/ Alkass Five HD/ SSC 1 HD/ beIN Sports AFC HD، بينما يمكنك أيضا متابعة مباريات دوري الأبطال على الكثير من مواقع البث المباشر عبر الانترنت بكل سهولة إذا كان القناة لم توجد عبر التلفزيون.