“الآن PDF” نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا صلاح الدين عبر results.mlazemna.com

بعد أن صدرت قرارات رسمية من قبل المسؤولين داخل وزارة التربية والتعليم العراقية بإنتهاء أغلب عمليات تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في المحافظات المختلفة، وضمن القرارات المُعلنة ايضًا أن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا صلاح الدين ومختلف المحافظات حاليًا في مرحلة التدقيق والمراجعة، وذلك ليحصل كل طالب على النتائج الصحيحة الخاصة به بعد مرور النتائج على اللجنة الخاصة بالتدقيق.

نتائج الثالث المتوسط للدور الاول علاء الدين 2023

لقد انتهى كافة الطلاب من آداء الامتحانات الخاصة بهم في المواعيد المقررة لها منذ عدة أسابيع، وبعد أن بدأت اعمال التصحيح الخاصة بالأوراق للطلاب قد تم الإعلان عن المواقع الالكترونية المقرر استخراج النتائج من خلالها، حيث قد اعتمدت وزارة التربية والتعليم صدور نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا صلاح الدين، إضافةً إلى الموقع الإلكتروني الخاص بـ وزارة التعليم العراقية ايضًا.

حتى الآن فإنه لم يتم الاعلان عن موعد محدد لصدور النتائج من خلاله، حيث أن النتائج حاليًا في مرحلة التدقيق لمختلف المحافظات، ولذلك فإنه من المتوقع أن تتوافر نتائج الطلاب خلال الأيام المقبلة وتصريحات رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، ليكون استخراج النتائج الخاصة بالطلاب بناءًا على العديد من البيانات التي يتم طلبها في المواقع الالكترونية المطروحة لاستخراج النتائج.

استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول صلاح الدين

  • لبدء استخراج نتائج الثالث المتوسط من خلال الموقع الالكتروني نتائجنا لكافة المحافظات، أدخل إلى الموقع الإلكتروني المُعتمد رسميًا وهو موقع نتائجنا الإلكتروني.
  • بعد الدخول إلى الموقع سوف تتوفر أمامك بعض المحافظات، أختر المحافظة المُقيد بها الطالب.
  • سوف تتوفر أمامك بعض الخيارات، قم بالضغط على الايقونة الخاصة بـ “تنزيل النتائج”.
  • من المقرر أن تتوفر أمامك كافة المدارس المتواجدة في المحافظات المُقيد بها، قم بإختيار المدرسة الخاصة بك.
  • قم بتحميل النتيجة بنظام الـ Pdf تتوفر أمامك كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة بالاسم ورقم الجلوس لكافة الطلاب، وذلك في المواد الامتحانية والمجموع الكلي الخاص بالطالب بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.