“ميسي’ ينقذ باريس سان جيرمان من فريق ليل في مباراة الدوري الفرنسي

استطاع ليونيل ميسي اللاعب العالمي أن ينقذ فريقه باريس سان جيرمان وينقله للفوز على نظيره فريق ليل وذلك بهدفه الذي حصده الفريق في الوقت الضائع لتصبح النتيجة 3-4 لصالح سان جيرمان وذلك كان خلال المباراة التي أنتهت منذ بضع ساعات في يوم إلا الموافق 19 فبراير الجاري ضمن مباريات الدوري الفرنسي بالجولة الرابعة والعشرين منه، وقد تقدم فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين سجلهم كل من كيليان مبابي ونيمار في الدقيقتين الحادية عشر والسابعة عشر من وقت المباراة، كما أن فريق ليل قد استطاع أن يعمل على تقليص الفارق بينه وبين نظيره بلاعبه بافودى دياكيتي في الدقيقة 27، وبناءً على ذلك أنتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدفين أمام هدف لفريق ليل.

باريس سان جيرمان

تقدم باريس سان جيرمان على نظيره ليل في الشوط الأول 2-1، وفي الشوط الثاني قام جوناثان ديفيد بتسجيل هدف التعادل لفريقه ليل لتصبح النتيجة 2-2 بالدقيقة الثامنة والخمسين من ركلة الجزاء، وفي الدقيقة التاسعة والستين أضاف جوناثان بامبا الهدف الثالث لفريق ليل.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

بعد ذلك قام كيليان مبابي بتسجيل هدف التعادل لفريقه باريس سان جيرمان بمبارة اليوم وذلك بالدقيقة السابعة والثمانين قبل أن يقوم ميسي بإنقاذ فريقه من تلك المواجهه المتميزة بهدفه الأخير في المباراة، كان ذلك بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وخلال المباراة قد خرج البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إذ تبين أنه لديه إصابه في كاحله الأيمن وذلك عقب تصادمه مع بينيامين أندريه لاعب فريق ليل، وقد كان ذلك بعد بدايه الشوط الثاني بوقت قصير للغاية.

كما أن نيمار صاحب 31 عامًا لم يكن بعد تلك الإصابة قادر على السير وقد ظهر ذلك بوضوح أثناء نقله خارج أرض الملعب، الجدير بالذكر أن تلك المبارة قد تمت إقامتها على أرض ملعب حديقة الأمراء.

وبتلك المباراه الفارقة يكون فريق باريس سان جيرمان قد رفع رصيده إلى 57 نقطة ليصبح في صداره الترتيب، بينما أصبح رصيد فريق ليل هو 41 نقطه فقط ليتوقف عند في المركز الخامس بالتصنيف.