رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2023 spa.gov.iq

حالة بحث وانتظار كبيرة بين المواطنين العراقيين المقدمين على الدعم في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن رابط معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة أو الثالثة 2023، وهذا خاصة بعد تداول الكثير من الأخبار بين المواطنين وانتشار الكثير من الكشوف الخاصة بالمحافظات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتابع معكم ما هي حقيقة هذه الكشوفات، وما هو الموعد الرسمي الذي حدده وزير العمل لظهور النتائج، كما تجدون في الأسفل رابط الاستعلام عبر منصة مظلتي الرسمية، فتابعوا حتى نهاية المقال.

الرعاية الاجتماعية

وقد انتشرت الكثير من الأخبار والكشوفات على مواقع التواصل الاجتماعي بين الكثير من الأشخاص وكذلك الروابط التي تخص الدفعة الثالثة من الوجبة التاسعة لدعم الرعاية الاجتماعية، والتي لا ننصحكم بالاعتماد عليها، وخاصة أن وزير العمل أكد على أن الاسماء سوف يتم نشرها على الموقع الوزاري الرسمي خلال ساعات.

حيث إن البيانات الموجودة في الروابط المنتشر وكذلك الصور الخاصة بـ أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في كافة محافظات العراق ليس لها مصدر رسمي، وحتى إن كانت مسربة فيمكنكم الوصول لها عبر الرابط في الأسفل في الوقت الذي أكد عليه الوزير.

موعد نشر أسماء الوجبة الثالثة

وقد قام السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي أحمد الأسدي بالتصريح بخصوص ما يخص الوجبة الثالثة من المشمولين بالرعاية الاجتماعية، وهذا أثناء زيارته لحي الطين في محافظة صلاح الدين العراقية.

حيث أكد على أنه تم قبول 64 ألف أسرة في بغداد والمحافظات الأخرى، وسوف يتم نشر الأسماء عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي في يوم الأحد المقبل الذي سيوافق 16 يوليو 2023 ميلادية، وتجدون الرابط الرسمي بالفقرة القادمة فتابعوا للمزيد من التفاصيل.

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

ويمكنك عزيزي المتقدم الاستعلام عن اسمك في الوجبة الثالثة أيا كانت محافظتك وذلك في صفحة البحث بقاعدة بيانات وزارة العمل العراقية، وذلك فتابع الخطوات الموضحة بالنقاط الآتية:

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

  • تدخل إلى منصة مظلتي الإلكترونية من خلال النقر على spa.gov.iq.
  • ثم انقر على البحث في النظام.
  • بعدها تبحث باستخادم رقم البطاقة الذكية أو عن طريق المعلومات الشخصية.
  • ثم تنقر على أيقونة البحث.