كم عدد اهداف حسين الشحات في الزمالك في مباراة اليوم

حد أبرز لاعبي مصر في السنوات الأخيرة، حيث نجح في ترك بصمته، بداية من مسيرته مع مصر المقاصة، ثم الانتقال إلى العين الإماراتي ومن هناك إلى صفوف النادي الأهلي، حقق حسين الشحات العديد من الألقاب مع فريق الأهلي، مما جعله أحد أهم لاعبي الفريق خلال عدد من المواسم، لذلك سوف نعرض لكم من خلال موقعنا عدد اهداف حسين الشحات في الزمالك طوال مشيرته.

عدد اهداف حسين الشحات في الزمالك

  • حتى الآن سجل حسين الشحات 5 أهداف في مرمى الزمالك في مختلف البطولات بكافة الفرق التي شارك بها.
  • وخاض حسين الشحات مواجهات ضد الزمالك عندما كان لاعبا في صفوف مصر المقاصة وبلغت 3 مباريات فقط.
  • وخلال ذلك نجح في تسجيل هدفين مع مصر المقاصة وصنع آخر  وكان جمعيهم في بطولة الدوري المصري الممتاز.
  • أما الأهلي فقد سجل حسين الشحات 3 أهداف في مرمى الزمالك.
  • كانت أولى أهدافه مع الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري 2018-2019  والتي توج الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
  • بينما سجل هدفين في الدوري المصري خلال مباراة الأهلي والزمالك في 2022-2023.

مسيرته الكروية

بدأ اللاعب مشواره الكروي مع نادي الشرقية للدخان وكان مقربا من الأهلي بعد اختياره من قبل محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، لكن الأهلي تراجع عن التعاقد مع الشحات، لذا ذهب اللاعب إلى المقاصة عام 2014 لمدة 4 مواسم  وصعد نجمه مع منتخب الفيومي قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي ثم يلتحق بالأهلي.

وشارك حسين الشحات في 137 مباراة مع الأهلي بكل البطولات بإجمالي 8634 دقيقة لعب، سجل خلالها 32 هدفاً وصنع 29 هدف وتلقى 11 كارت أصفر، وتوج حسين الشحات مع الأهلي ببطولتين للدوري الممتاز ومثلهم لدوري الابطال الإفريقي ومثلهم للسوبر الإفريقي بجانب بطولة لكأس مصر ومثلها للسوبر المحلى ، كما توج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

يجيد حسين الشحات اللعب في أكثر من مركز في الخط الهجومي مثل الجناح الأيمن والأيسر، صانع الألعاب والمهاجم الوهمي وكذلك الظهير الأيمن.

حسين الشحات هو أول لاعب مصري يسجل في مونديال الأندية خارج الأهلي ، كما أنه أول لاعب مصري يشارك في المباراة النهائية في تاريخ كأس العالم للأندية.

نبذة عن حياة حسن الشحات

ولد صانع ألعاب النادي الأهلي اليوم في 21 يونيو 1992 ويرتبط الشحات بقصة حب فريدة مع القلعة الحمراء. كان يشجع الأهلي منذ طفولته المبكرة وضحى بالكثير من أجل ارتداء القميص الأحمر.