أفضل 3 شركات تمويل فوري بدون تحويل راتب متاحة الآن في المملكة

معرفة شركات تمويل فوري بدون تحويل راتب من الأمور الهامة بالنسبة لراغبي التمويل لتلبية احتياجاتهم الشهرية. حيث يعتبر التمويل الحل السريع لتنفيذ المشروعات وتجهيزات الزواج وتلبية الاحتياجات، خاصة في حالة عدم وجود مبالغ مالية كافية لتنفيذ ذلك. لذا، من خلال السطور التالية نرصد لكم أفضل ثلاث شركات تمويل سريع في المملكة الآن.

شركات تمويل فوري

شركات التمويل هي مؤسسات مالية تقدم قروضًا للأفراد والشركات. ولها دورًا مهمًا في الاقتصاد، حيث تساعد في ربط المقترضين بالمودعين. كما تساعد الآلاف من الشباب على تلبية متطلباتهم الأسرية والشخصية. وتتنوع الحلول التمويلية التي تقدمها تلك الشركات، حيث تتيح التمويل الشخصي والتمويل العقاري والتمويل التأجيري وتمويل السيارات. عمومًا ودون الخوض في تفاصيل، إليكم أفضل 3 شركات تمويل حاليًا.

شركة سلفة

تعتبر شركة سلفة من الشركات الرائدة في مجال عمليات التمويل المصغر، حيث تعمل الشركة على تقديم التمويل بالاعتماد على التقنيات المالية (Fintech)، وذلك بهدف رفع مستوى التعاملات البنكية والتمويل. ليس هذا فحسب، بل تقدم الشركة مبالغ تمويلة حتى 10000 ريال بطريقة مبتكرة وسريعة، مع ترك تحديد مدة السداد للعميل وحده. ومن أهم شروط سلفة :

  • أن یكون المتقدم حاملاً للجنسية السعودية.
  • أن يكون عمر المتقدم بين 23 و60 عاماً.
  • أن يكون المتقدم مكتمل الأهلية وعلى رأس العمل.
  • ألا يقل الحد الأدنى للراتب الشهري عن 5,000 ريال سعودي لموظفي القطاع الخاص والحكومي، و10000 ريال سعودي لموظف القطاع العسكري.

شركة الأولى

تسعى شركة تمويل الأولى إلى تقديم حلول تمويلية مبتكرة لتمكن جميع أفراد المجتمع السعودي من تلبية متطلباتهم الشخصية خلال وقت وجيز. حيث يمكن للمواطنين الآن طلب تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية من شركة الأولى وبهامش ربح تنافسي عن طريق التقديم الرقمي أو عن طريق زيارة أحد فروع الشركة.

وتقدم شركة الأولى التمويل بشروط ميسرة، حيث تشترط للحصول على التمويل ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، كما تشترط الآتي :

  • أن يكون الحد الأدنى للراتب 3400 ريال.
  • أن يكون الحد الأدنى لمبلغ التمويل لا يقل عن 10,000 ريال.
  • أن يكون الحد الأعلى للتمويل نص مليون ريال.
  • ألا تقل مدة الخدمة عن 4 شهور كحد أدنى للقطاع الخاص و3 شهور للقطاع الشبه الحكومي وشهر للقطاع الحكومي.

شركة اليسر

تعد اليسر من ضمن أفضل شركات التمويل المصغر داخل المملكة حاليًا، حيث تتيح التمويل الأصغر والذى يُمكن العميل من الحصول على مبالغ مالية تصل حتى 20 ألف ريال سعودي بشروط وإجراءات ميسرة. كما تتيح الشركة البرامج التمويلية على فترات سداد مرنة تصل حتى 3 سنوات.

وتتيح الشركة التمويل الأصغر للعملاء المقيمين والسعوديين، بشرط ألا يقل عمر العميل عن 22 سنة ولا يزيد عن 60 سنة. كما تشترط الشركة ألا تقل خدمة العميل في الوظيفة عن ثلاث أشهر وقت طلب التمويل، وألا يقل الراتب الشهري عن 3500 ريال سعودي.