النادي الأهلي .. موعد المباراة القادمة أمام المقاولون العرب والقناة الناقلة

اخبار النادي الأهلي .. الأحمر اليوم الجمعة يدخل في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس في القمة الـ126.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة

أغلق الجهاز الفني ملف مباراة القمة التي أقيمت أمس ،الخميس، في الدوري وبدأ الأستعداد لمواجهة المقاولون العرب التى ستشهد مشاركة أكثر من لاعب بديل لرغبة الجهاز الفني في منح الفرصة للبدلاء خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري التى حسمها المارد الأحمر.

الأهلي يتوج بـ اللقب الـ 43 في تاريخه

توج الأهلي بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، ويعد الأهلي البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

كولر يقود الأهلي نحو الخماسية

يدين الأهلي في هذا الإنجاز بالفضل لمدربه السويسري مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها بإستثناء كأس العالم للأندية، ويسعى لحسم بطولتي كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي خلال الموسم الجاري أيضا.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري

  • 07:00 مساء يوم الأحد 16 يوليو ـ المقاولون العرب vs الأهلي
  • 08:30 مساء الأربعاء 19 يوليو ـ الأهلي vs حرس الحدود
  • الأحد 23 يوليو: بيراميدز vs الأهلي 08:30 مساء
  • 08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ المصري vs الأهلي

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب بالدوري

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السابعة مساء الاحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمقاولون فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين ويبحث الأهلي عن ظهور لاعبيه بشكل مميز قبل بداية الموسم الجديد خاصة مع إنطلاق بطولة السوبر ليج الإفريقي