اخبار النادي الاهلي .. كواليس التعاقد مع إمام عاشور وتبادل الصفقات مع بيراميدز

كشف سامي قمصان المدرب العام لـ النادي الاهلي، عن تعاقد الأحمر مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي ومنتخب مصر، مؤكدا أنه سيشكل إضافة كبيرة للمارد الأحمر خلال المواسم المقبلة، ومصدر يجيب عن تعاقد الأهلي مع مصطفى فتحي وموعد وصول المهاجم الأجنبي.

النادي الاهلي يرحب بـ إمام عاشور

سئل سامي قمصان عن كيف يرى انضمام إمام عاشور للأهلي والإضافات التي سيقدمها للفريق، وأجاب “بالطبع لاعب مميز ولديه قدرات”، وذلك وفقا لتصريحاته عبر الفوز على الزمالك في القمة 126 بين القطبين.

سامي قمصان يكتشف إمام عاشور

أكمل مدرب النادي الأهلي في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس 1” قائلا: “أنا من المدربين الذين ساهموا في انضمام إمام عاشور لحرس الحدود حينما صعدنا للدوري وكان أول صفقة قمنا بضمها آنذاك وذلك في أول اكتشاف للاعب في الدوري”

نصيحة مدرب الأهلي لـ إمام عاشور

أتم قمصان حديثه “أقول له أتمنى أن تكون إضافة كبيرة وتنافس زملائك وتقدم الكثير لجماهير الأهلي لأن جماهير الأهلي تنتظر منك الكثير من الأشياء الكبيرة ولابد أن تعلم كيف تعطي هذا الكيان الكبير”

اتفاق التبادل بين النادي الأهلي وبيراميدز

كشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحاته لـ “يالا كورة” عن كواليس الاتفاق الذي تم بين مسؤولي الأحمر وبيراميدز من أجل عدم التزايد على اللاعبين في الانتقالات الجارية.

مصطفى فتحي للأهلي وبوبو لـ بيراميدز

أكد المصدر ذاته لـ “يالا كورة” أن الأهلي طلب من بيراميدز عدم الدخول في صفقة مصطفى فتحي من أجل الانسحاب هو الاخر من صفقة محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر بعد تعاقده مع إمام عاشور

الأهلي ينهي صفقاته المحلية بـ ضم مصطفى فتحي

أوضح المصدر في تصريحاته لـ “يالا كورة” أن الأهلي استقر على اغلاق ملف التعاقدات المحلية فور إنهاء ضم مصطفى فتحي وعدم الدخول في أي صفقة محلية وفقط التعاقد مع المهاجم الأجنبي.

مهاجم النادي الأهلي الأجنبي يصل القاهرة خلال ساعات

كشف مصدر داخل الأهلي في تصريحاته لـ”الوطن سبورت” أن الأحمر استقر على مهاجم الفريق الجديد واللاعب يصل إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود خلال ساعات.