حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

يخوض نادي النصر السعودي أول مبارياته في كأس موسم الرياض 2024 ضد نادي انتر ميامي الأمريكي، وهذه المرة الثانية التي يلتقي فيها أساطير كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد المباراة التي جمعت بين نجوم النصر والهلال ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إليكم فيما يلي طريقة حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي القادمة.

موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

يلتقي الفريقان في مباراة مرتقبة من قبل ملايين المشجعين في المملكة والوطن العربي يوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير 2024 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض، ويستضيف المباراة ملعب “المملكة أرينا” في مدينة الرياض ويمكنك حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي بحضورها.

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن بث جميع مباريات موسم الرياض بما فيهم هذه المباراة بين فريقي النصر وانتر ميامي الأمريكي، ويمكنك أيضاً متابعة المباراة عبر منصة شاهد التي حصلت على حقوق بث مباريات كأس موسم الرياض رسمياً.

خطوات حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ طرح تذاكر مباراة النصر السعودي ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي رسمياً، ويمكن الحصول على تذكرة حضور المباراة بإتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع “Webook” الذي يعتبر الموقع الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض.
  • تسجيل عضوية مجانية بالمنصة لإتمام خطوات حجز التذكرة.
  • اختيار التذكرة والفئة والمقعد في المدرجات.
  • إدخال أية وسيلة دفع إلكتروني متاحة لديك لتأكيد الحجز.
  • بعد سداد قيمة التذكرة يمكنك الحصول عليها وحضور المباراة والاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

أسعار تذاكر مباراة النصر وإنتر ميامي

أعلنت اللجنة المنظمة للمباراة عن أسعار التذاكر والدرجات المتاحة ابتداءً من الفئة المميزة VIP لكبار الشخصيات، وبلغت قيمة التذكرة 74000 ريال سعودي، وأعلنت اللجنة عن نفاذ تذاكر الفئة المميزة، وتوفر كمية محدودة من تذاكر الفئة “A” بأسعار تتراوح بين 1100 إلى 1300 ريال سعودي.

نظام كأس موسم الرياض 2024

تُقام بطولة كأس موسم الرياض بنظام الدوري حيث يتواجه ثلاثة فرق في البطولة في ثلاثة مباريات مختلفة بحيث يكون الفائز بالبطولة هو الفريق الذي يجمع اكبر عدد من النقاط، وتضم البطولة فريقين سعوديين، وهما فريق النصر وفريق الهلال، وتُقام المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الأخيرة من البطولة.