نادي الزمالك .. الخسارة من الأهلي تزلزل ميت عقب و8 لاعبين ضحية أوسوريو

خسر نادي الزمالك أمام مضيفه الأهلي في القمة الـ 126 من بطولة الدوري المصري، والتي حسم لقبها المارد الأحمر قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة بعد الفوز على غريمه التقليدي برباعية مقابل هدف وحيد، مساء أمس الخميس، وسط حالة من الغضب الشديد بين جمهور ميت عقبة، والتي قبلت من قبل الإدارة بتقديم بعض أعضاء المجلس بالاستقالة والرحيل عن الأبيض.

نادي الزمالك ورحيل اللاعبين

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته لـ “الوطن سبورت” أن الاجتماع المقبل سيناقش رحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق، وقرر مرتضى منصور الموافقة على رحيل اللاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفني الذي يمتلك كل الصلاحيات للتعاقد أو رحيل اللاعبين.

وأكد المصدر أن المجلس سيشهد مناقشة العديد من الملفات الأخرى وهي التعاقدات الجديدة بجانب قبول استقالة بعض الأعضاء من عدمه على خلفية الخسارة الأخيرة من المنافس

نادي الزمالك يستقر على رحيل 8 لاعبين

أكد المصدر لـ “الوطن” أن الكولومبي أوسوريو طلب رحيل الثنائي سامسون أكينولا وحمزة المثلوثي وعدم تفعيل بند الشراء في عقد أحمد بلحاج لاعب أسوان، كاشفا عن مطالبته برحيل الثنائي عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا والتعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الميركاتو الحالي، ورحيل حاتم سكر ومحمد طارق أيضا بجانب محمد عواد حارس المرمى.

ولم يغلق أوسوريو الباب أمام رحيل اللاعبين الآخرين فقط أكد على 8 لاعبين ووضع الباق تحت المراقبة الأخيرة خلال المباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس وذلك قبل خوض منافسات البطولة العربية.

مجلس الزمالك يوقع عقوبات على اللاعبين

أكد مصدر مسؤول داخل الزمالك في تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن إدارة النادي ابلغت اللاعبين بقرار توقيع عقوبة عليهم عقب الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة أربعة أهدف مقابل هدف وحيد، حيث وصلت العقوبة لخصم 10% من عقود كافة اللاعبين.

وكشف المصدر أن المجلس قرر توقيع العقوبات على اللاعبين بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به اللاعبين أمام الأهلي خاصة مع التسبب في أحراز المنافس 3 أهداف خلال الشوط الأول فقط.

رباعية الأهلي تطيح بـ صبحي من عرين الزمالك

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي لـ”اليوم السابع”، فإن المباراة القادمة أمام فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ستشهد عدد من التغييرات قد يكون من ضمنها منح خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك الفرصة للحارس محمد عواد خلال مباراة فاركو القادمة في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

وكشف المصدر أن أوسوريو يريد إعطاء محمد عواد الفرصة حتى يقف على مستوى اللاعب قبل الموافقة على رحيله بشكل نهائي بنهاية الموسم والتعاقد مع حارس جديد يمكنه منافسة محمد صبحي على المشاركة بشكل أساسي.

أيمن يونس: الزمالك يحتاج لأكثر من 10 صفقات

قال أيمن يونس في حديثه عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر “الزمالك بحاجة إلى تدعيمات، كل لاعب له مطلق الحرية في اختيار ناديه، لم يعد التفكير في الانتماء هذا هو الاحتراف، والزمالك قد يحتاج لأكثر من 10 صفقات”.

وأوضح أيمن يونس: «إدارة الزمالك لا تمتلك الأفضلية في إبرام تعاقدات جديدة خاصة مع ضعف المعروض بالنسبة لجودة اللاعبين بجانب الأرقام الخيالية التي تطلب من قبل الأندية لترك لاعبيها للقطبين خلال الفترة الماضية».