EA Sports FC .. كل ما تريد معرفته عن اللعبة وكواليس الـ مليار لاعب وموعد طرحها

EA Sports FC أعلنت الشركة أمس الخميس الكشف عن تفاصيل لعبة EA  في بث حي ومباشر على أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة، مع تأكيد رسمي لأسعار النسخ المختلفة، والدوريات الجديدة التي سيضم إضافتها للعبة، ومودات اللعبة والغلاف النهائي للعبة وأسعار اللاعبين الذي يصل عددهم لـ مليار لاعب.

EA Sports FC أساطير اللعبة في أول إعلان ترويجي

وسيتم تركيز الضوء على تقنية Hyper Motion، حيث أعلن المسؤولون أنه تم تطويرها لتكون أفضل من دقة لعبة فيفا 23 ب 80 مرة، حيث يذكر أن شركة EA Sports أعلنت عن أول مقطع دعائي رسمي للعبة EA Sports FC 24، والذي من خلاله تم استعراض أبرز نجوم الكرة حول العالم المتواجدين باللعبة مثل وجود نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، ونجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، بالإضافة لوجود لاعبين أساطير مثل ديفيد بيكهام، وأندريا بيرلو، ورونالدينيو، وغيرهم.

هالاند بطل النسخة الجديدة من EA Sports FC

وقع اختيار الشركة على المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، ليكون بطلا للنسخة الجديدة بتصدره للغلاف الرسمي، كما علق مهاجم مانشستر سيتي على اختياره لتصدر غلاف اللعبة، من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلا: “كل لاعب كرة قدم يحلم بهذا.. فخور بوجودي على غلاف الموسم الأول للعصر الجديد”.

مليار لاعب في العالم هدف اللعبة في الموسم الجديد

وحضر المؤتمر العديد من أساطير كرة القدم وهم لويس فيجو وديديه دروجبا ورونالدينيو.

كما تحدث أندرو ويلسون المدير التنفيذي لـ EA قائلا: “كرة القدم هي الحياة وجزء من حياتنا، إن كرة القدم هي أكبر من كل شيء في العالم”، ولكن واصل “لدينا 150 مليون لاعب ونحن كأننا تاسع أكبر دولة في العالم وتم تشغيل اللعبة 9 مليارات ساعة في العام الماضي فقط، نريد الوصول لمليار لاعب في العالم”.

حدث تاريخي لـ السيدات

كما منح وولوديكا الفرصة لقائدة المنتخب الإنجليزي لياه ويليامسون، لشرح ميزات نمط “ألتيميت تيم” الخاص بلاعبات فرق السيدات، والذي يمكن لممارس اللعبة من خلاله تشكيل فريق أحلامه.

كما أعلن وولوديكا حدثا تاريخيا، يتمثل في دخول اللعبة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية المقبلة التي ستقام في سبتمبر المقبل في الصين، كما نوه إلى المزايا الحديثة التي ستتمتع بها نسخة اللعبة على الهواتف المحمولة لأكثر من 100 مليون مستخدم، من خلال تحديث جديد سيصدر في الخريف المقبل.