رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الحرس الوطني 1444 على بند التشغيل والصيانة

نتائج القبول في الحرس الوطني 1444 من نتائج التوظيف البارزة التي تصدرت اهتمام المتقدمين على الوظائف في الفترة الماضية، من أجل التعرف على أسماء المقبولين في الحرس الوطني والتعرف على شروط إجراء المطابقة واستكمال إجراءات القبول في وزارة الحرس الوطني.

نتائج القبول في الحرس الوطني 1444

أعلنت وزارة الحرس الوطني من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن دعوة 344 مرشح ومرشحة من أجل استكمال إجراءات المطابقة والمقابلة الشخصية للوظائف التي تم إعلانها سابقًا من خلال وزارة الحرس الوطني على بند التشغيل والصيانة، من أجل إجراء المقابلة والمطابقة الشخصية والتي سوف يتم إجراءها لاختيار المرشحين نهائيًا لشغل الوظائف التي تم الإعلان عنها في وزارة الحرس الوطني.

مكان مقابلات الحرس الوطني

في نفس السياق أعلنت وزارة الحرس الوطني، عن إجراء المطابقة والمقابلة الشخصية في مركز بدر الثقافي بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية في منطقة خشم العان، والتي ستكون ابتداء من يوم الأحد الموافق 1444/08/06هجريًا.

شروط حضور مقابلة الحرس الوطني

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن شروط حضور المقابلة وهي:

  • يشترط إحضار أصل الهوية الوطنية.
  • الالتزام الكامل بموعد المقابلة الشخصية والمحدد لكافة المقبولين مبدئيًا في وظائف الحرس الوطني، وفي حالة التأخير أو عدم الحضور سيعد ذلك عدولًا عن الوظيفة والترشيح.
  • إحضار  أصل وثائق التخرج وأن يكون موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية والمعدل التراكمي الخاص بالمتقدم، مع توضيح تاريخ التخرج ونسخة منها.
  • علاوة على ذلك يجب إرفاق قرار معادلة التعليم العالي السعودي، بالنسبة لمن تحصلوا على مؤهل دراسي من خارج المملكة.
  • إحضار السجل الأكاديمي ونسخة منه أيضًا.
  • يتوجب على المقبولين الحضور إلى مقر اللجنة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، عدا الأيام المتواجدة في شهر رمضان المبارك يكون الحضور الساعة 10 صباحاً.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الحرس الوطني 1444

أتاحت وزارة الحرس الوطني السعودي، الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني، من خلال موقع الوزارة، علمًا بأنه يجب على المعلن أسماءهم الالتزام الكامل بكافة تعليمات الحضور للمقابلة، والتقيد أيضًا بالموعد الخاص بالحضور والمحدد لكل مرشح في أسماء القبول.