موعد نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2021

موعد نتائج الدبلوم العام لسلطنة عمان 2021، حيث قام العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عبر محرك بحث جوجل ، عن الرابط الخاص بالنتيجة ، للاستعلام عن نتيجة الدبلوم العام بسلطنة عمان، وموعد ظهور النتائج 2021، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العمانية استكمال عملية التصحيح، كما تمت ايضا مراجعة ومتابعة تصحيح أوراق الاختبار، وسوف تظهر النتيجة فقط على الموقع الرسمي المعين من قبل الوزارة،  لإتاحة النتيجة إلكترونيًا، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها بسهولة من المنزل.

كما يمكن لجميع طلاب الدبلوم العام،اتباع الخطوات البسيطة التي سوف نتحدث عنها،للحصول على النتيجة مباشرة بمجرد ظهورها على الإنترنت،دون الحاجة إلى ذهاب الطلاب  إلى المدارس للحصول علي اللنتيجة، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب في ظل انتشار وباء كورونا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام بسلطنة عمان 2021

1- قم  بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بوابة التعليم الفني، من هنا مباشرة.
2- قم بالنقر فوق كلمة  “خدمات الطلاب”.
3- قم بادخال  رقمك وهو الرقم القومي،  لإكمال عملية التسجيل على الموقع.
4- قم بكتابة تاريخ اليوم.
5- قم بالنقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
6- واخير قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك، ثم اضغط علي كلمة استعلام وانتظر ظهور النتيجة.

موعد ظهور  نتائج الدبلوم لعام 2021 بسلطنة عمان

يعيش العديد من الطلاب وأولياء الأمور في سلطنة عمان،  لحظات من القلق والتوتر في انتظار النتيجة، التي من المقرر أن تظهر في الساعات المقبلة، فور موافقة الوزير على النتيجة، والموافقة على نسبة النجاح واعتماد النتيجة بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العمانية قد أتاحت بالفعل للطلاب رابط الحصول على نتائج دبلوم عام 2021،  وهو موقع وزارة التربية والتعليم وهذا  الرابط لنتائج الدبلومات في سلطنة عمان. عمان برقم  الجلوس فقط .. من هذا الرابط .

نتيجة دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان

كما يمكن الاستعلام ومعرفة نتائج دبلوم العام في سلطنة عمان،  بكل سهولة عن طريق الرسائل القصيرة، والتي تأتيك النتيجة مكتوبة ببياناتها الكاملة مع رقم الجلوس، على الرقم 90200، يأتي ذلك في ارادة وزارة التعليم في اتاحة النتيجة للطلاب دون الحاجة إلى ذهاب الطلاب  إلى المدارس للحصول علي النتيجة، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب في ظل انتشار وباء كورونا.

تاريخ نتيجة الصف الثاني عشر

ستظهر النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وأنها سوف تظهر النتيجة إلكترونيا، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات أكثر من 50 ألف طالب وطالبة في يونيو الماضي الموافق للقاعدة 1442،  ومن المتوقع ظهور نتيجة دبلومات العامة بسلطنة عمان في الايام  القليلة المقبلة.