موعد نتيجة الصف التاسع باليمن للعام 2021

يترقب العديد من الطلاب نتيجه الصف التاسع باليمن للعام الدراسي 2021، حيث يسود التوتر والقلق بين العديد من الطلاب في ترقب لظهور النتيجة،  وقد صرحت بعض المواقع الخاص بوزارة التربية والتعليم باليمن عن تفعيل لينكات الحصول علي النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها لطلاب والطالبات،  ومراجعة الأوراق الأمتحانيه  لصف التاسع باليمن 2021، و إتاحة النتيجة بالأسم و رقم الجلوس.

نتائج الصف التاسع باليمن 2021

قد صرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية بصنعاء عن جداول امتحان للصفين التاسع و الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي،  حيث بدأت إمتحانات الثانوية العامة بسوريا يوم 26 يونيو، واعقبها إمتحانات الشهادة الأساسية او الصف التاسع والتى بدأت يوم 27يونيو.

و صاحبة هذا الأيام ارتفاع القلق والتوتر لدي جميع الطلبة والطالبات و أولياء الامور لقرب موعد ظهور النتائج،  للاطلاع علي ثمرة الجهد والدراسة والمذاكرة المبذولة طول الفصل الدراسي الثاني،  كما أكدت وزارة التربية والتعليم بصنعاء علي ان الإمتحانات سارت في ظل إجراءات إحترازية مشددة حرصاً علي صحة وسلامة ابنائنا، كما جاءت الإمتحانات بطريقة مسهلة وفي مستوي جميع الطلاب ولم يتم تسجيل أي شكوى طوال فترة الإمتحانات.

خطوات الحصول علي نتيجة الصف التاسع باليمن 2021

انتشرت حالة من الاستياء بين الطلاب و الأهالى نظراً لتأخير موعد ظهور النتيجة حتى الان، فحتي اللحظة الحالية لم تعلن الوزارة عن النتائج، لكن أكدت مواقع تربوية عن ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة.

عن طريق الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية يمكن لطالب معرفة نتيجته عن طريق الدخول على الموقع الخاص بهم، و بعد ذلك كتابة الاسم و رقم الجلوس والحصول علي النتيجة بضغط زر ابدأ البحث.

اسماء اوائل الصف التاسع 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال موقعها الإلكتروني عن أسماء  اوائل الصف التاسع للعام 2021.

و اصحب ذلك اعلان عن إجمالى عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لأداء الامتحانات، وعدد من نجح منهم  ومن رسب،  وكان كل ذلك من ضمن ما اعلنه معالى السيد يحي بدر الدين الحوثي، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.