تنسيق كلية الشرطة 2021 – 2022 تعرف على تفاصيل التقديم عبر موقع أكاديمية الشرطة academy.moi.gov.eg

تنسيق كلية الشرطة 2021.. تزداد عمليات البحث عنه بشكل كبير بالتزامن مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة المرحلة الأولى. والتي من المقرر أن يُعلنها الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، ظهر غدِ الإحد الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري. إضافة إلى ذلك تبدأ بعدها بعدة أيام أعمال تنسيق المرحلة الثانية لجميع الشعب. وفي غضون ذلك أعلنت أكاديمية الشرطة عن رغبتها في استقبال دفعة جديدة من طلاب الشهادة الثانوية العامة والأزهرية. نتيجة لذلك نتعرف بشكل تفصيلي في هذا المقال عن كافة ما يخص تنسيق كلية الشرطة 2021 وموقع التقديم في أكاديمية الشرطة.

تنسيق كلية الشرطة 2021

أكدت أكاديمية الشرطة أن باب التقديم في تنسيق كلية الشرطة يستمر حتى يوم السادس من شهر سبتمبر القادم 2021. إضافة إلى ذلك فقد حددت وزارة الداخلية الحد الأدني للقبول في كلية الشرطة 65% كشرط أساسي في قبول طلاب شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. ويعتبر هذا الحد في القبول هو ما كان في تنسيق العام الماضي، وأكدت وزارة الداخلية على الطلاب راغبي التقديم بضرورة طباعة شهادة الإفادة التي تؤكد على تقديمه للالتحاق بالكلية والتي تشمل، اسم الطالب ورقم القيد ورقم اللجنة، وتاريخ اختبارات القدرات.

شروط القبول في كلية الشرطة

  • يشترط أن يكون راغب التقديم في تنسيق كلية الشركة حاملًا للجنسية المصرية. ومن أبوين مصريين.
  • يشترط أن يكون الطالب ذو سمعة جيدة وحسن السير والسلوك.
  • ألا يكون لديه سابقة جنائية أو عقوبة جنائية، أو لديه جريمة مخلة بالشرف.
  • يشترط أن يكون الطالب مستوفي لشروط اللياقة الصحية والبدنية.
  • يشترط أن يكون طول القامة 170 ولايزيد سنه عن 22 عامًا.
  • ألا يكون متزوجًا.

موعد التقديم في تنسيق كلية الشرطة 2021

جدير بالذكر أن وزارة الدخلية أعلنت فتح باب التقديم في تنسيق كلية الشرطة لجميع الطلاب والطالبات حاملي شهادة الثانوية العامة أو شهادة الثانوية الأزهرية، في يوم 20 يوليو الماضي، مؤكدة أن عملية التقديم تستمر حتى يوم 6 سبتمبر القادم. إضافة إلى ذلك أوضحت الوزارة أن عملية التقديم تتم موقع أكاديمية الشرطة المصرية. والذي يتيح لجميع الطلاب التقديم في تنسيق كلية الشرطة 2021 من خلاله. كما نوهت على ضرورة أن يتابع كل طالب نتيجة اختبارات القدرات عن طريقه.