كيفية إضافة تذكرة للاتصال مع الدعم الفني لمنصة مدرستي ورقم هاتف الدعم

الدعم الفني لمنصة مدرستي وطرق التواصل المختلفة للمنصة من ضمن المواضيع التي يبحث عنها الناس الذين لديهم أطفال في المدارس في المملكة العربية السعودية، حيث أن الدعم الفني يقدم الحلول للكثير من المشاكل التي يمكن أن يجدها الطالب أو ولي الأمر أو حتى المعلم أمامه لذلك تم إتاحة وسائل مختلفة للتواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي والاستفادة بتلك الخدمة الرائعة.

الدعم الفني لـ منصة مدرستي

يعد الدعم الفني مدرستي هو فريق كامل تم توفيره من قبل وزارة التعليم في المملكة والقائمين على أمور المنصة التعليمية وذلك لحل الكثير من المشاكل التي تواجه الطلاب والمعلمين أثناء المرحلة التعليمية، حيث أنها تتابع مع الشخص كافة الخطوات اللازمة لحل المشكلة التي لا يستطيع الطالب أو المعلم حلها بنفسه.

يقدم الدعم الفني ميزة السؤال عن أي استفسار يريد ولي الأمر، الطالب أو المعلم معرفة المعلومات عنه بكل بساطة والرد على كافة الاستفسارات حيث أن تلك الخدمة معداه خصيصا لمن يستخدمون منصة مدرستي في المملكة العربية السعودية.

التواصل مع الدعم الفني منصة مدرستي

التواصل مع الدعم الفني يكون عن طريق أكثر من طريقة وإليك تلك الطرق:

أولا عن طريق رقم الدعم الفني:

  • يمكنك أن تتواصل مع الدعم الفني عن طريق الاتصال على الرقم الساخن 320033988.
  • يمكنك أن تتصل على الرقم 19996 أيضا بدلا من الرقم السابق.

ثانيا التواصل عن طريق أداة الحوار:

يمكنك أن تتواصل مع الدعم الفني عن طريق الضغط على أداة الحوار التي تتواجد على الموقع الرسمي في أسفل الصفحة لمنصة مدرستي العودة إلى المدرسة.

ثالثا عن طريق إضافة تذكرة للاتصال:

يمكنك من خلال الخطوات التالية أن تكون عضوا على منصة مدرستي وتضيف تذكرة لكي تتواصل بكل سهولة مع الدعم الفني:

  • ادخل موقع العودة إلى المدرسة منصة مدرستي تسجيل الدخول.
  • اضغط على الدعم الفني التي تتواجد في قائمة الاختيارات أمامك.
  • انقر على كلمة إضافة واكتب البيانات كاملة في الخانات التي تظهر أمامك من: رقم البطاقة الوطنية ورمز التحقق ومن ثم اضغط على بحث.
  • اختر تخصيص المدارس وإدارة التعليم واكتب رقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  • اختر الخدمة من القائمة واكتب وصف الخدمة وعنوانها ومن ثم حمل الملف وسجل رمز التحقق واضغط على إرسال للتواصل مع الدعم الفني.