رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عن النتيجة

بعد إعلان نتيحة الثانوية العامة وظهور انخفاض ملحوظ في مجاميع طلاب الثانوية العامة هذا العام 2021 عملت وزارة التربية والتعليم علي فتح باب تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة مجاناً وبشكل إلكتروني، وذلك للتسهيل علي الطلاب وأولياء الأمور في ظل هذه الفترات، ويأمل الطلاب في الحصول علي درجات فارقة بعد الفحص، ثم لم يتبقي للطلاب سوي معرفة نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، حيث تشهد محركات البحث إقبال كبير حول البحث عن نتيجة التظلمات لهذا العام، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

نظراً لتراجع مجاميع الطلاب هذا العام عملت وزارة التربية والتعليم علي إطلاق تقديم تظلمات للنتيجة مجاناً دون دفع أي رسوم، ثم كان تقديم التظلمات لأول مرة يتم بشكل إلكتروني، ويتم إعادة فحص أوراق امتحانات الطلاب والتأكد من رصد جميع الدرجات، ثم يتم إتاحتها علي رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة برقم الجلوس.

أشارت وزارة التربية والتعليم إلي أنه بعد فتح باب تقديم التظلمات تلقت الوزارة الآف التقدمين لعمل تظلمات للنتيجة، ثم كان التصحيح يدوياً للفحص العادل في حالة وجود فارق درجات لهم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم علي أنه سوف يتم إتاحة جميع نتائج تظلمات الطلاب هذا العام عبر الرابط الذي قام الطلاب بتقديم جميع التظلمات من خلاله، ويستطيع الطالب أن يستعلم عن النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص به.

وقامت الوزارة بإتاحة رابط للاستعلام عن نتيجة تظلمات الطلاب برقم الجلوس، ونستعرض لكم رابط وخطوات الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التظلمات 2021

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 وخطوات الاستعلام عن النتيجة
خطوات الاستعلام عن نتيجة التظلمات 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم للطلاب الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 فور إعلانها من خلال تلك الخطوات:

  • الدخول عبر محركات البحث علي موقع تظلمات الثانوية العامة 2021.
  • قم بتسجيل دخول الطالب من الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجلوس والبريد الموحد.
  • ثم قم بملء كافة البيانات الخاصة بك من الاسم والرقم القومي ومحل الإقامة.
  • يجب تحديد الشعبة الدراسية الخاصة بالطالب.
  • بعد ذلك قم بتحديد المواد التي قمت بالتظلم بها.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط علي استعلام.
  • ثم تظهر كافة نتائج المواد التي قمت بتقديم تظلمات بها.