منصة مدرستي الرسمية madrasati رقم الدعم الفني لمدرستي التعليمية 1443

منصة مدرستي الرسمية نشرت رابط من أجل التسجيل بها والدخول على الصفحة الرسمية من أجل الطلاب والكوادر التعليمية، وهذا للعام الدراسي 1443 بعد أن قامت الوزارة بالإعلان عن الخطط التشغيلية الخاصة بالعام الدراسي الجديد والتي تتم من خلال الهواتف والحواسيب أي بشكل إلكتروني ومن خلال مدرستي، وهذا بالنسبة إلى رياض الأطفال والابتدائية، حيث قامت الوزارة بتوضيح أن التعليم في العام الجديد سيكون إلى 24 ربيع الأول والذي يوافق 30 أكتوبر 2021.

منصة مدرستي الرسمية وزارة التعليم

مدرستي عبارة عن نظام تعليمي من بعد اعتمد بشكل رسمي بواسطة وزارة التعليم للمدارس الحكومية الموجودة في داخل وخارج السعودية بجانب مجموعة من المدارس الأهلية، وتقوم المنصة بتوفير خدمات وفعاليات عديدة من أجل إدارة مقررات الدراسة ومن أجل إنشائها، بجانب وضع أدوات تعلم واختبارات يستطيع استخدامها المتعلم والمعلم.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول 

أعلنت الوزارة عن السماح للمدارس العالمية والأهلية والأجنبية والدولية بالتعليم من بعد من خلال المنصة، بالإضافة إلى إعلانها عن الحضور لكل طلاب الابتدائية ورياض الأطفال بالفترة المسائية حتى 30 أكتوبر 2021 أو حتى الوصول للحصانة بنسبة 70٪، والرابط الرسمي للمنصه يتم الذهاب له، كما تقوم بتتبع المتعلم أثناء رحلته الغير متزامنة أو المتزامنة، بالإضافة إلى توفير تقارير لكل أطراف العملية التعليمية عن الطالب.

التسجيل بمدرستي مايكروسوفت برقم الهوية او رقم الاقامة

وضحت الوزارة خطوات الحصول على بيانات الدخول والمتمثلة فى كلمة المرور واسم المستخدم بالنسبة للطلاب في المرحلة الابتدائية أو الطلاب المستجدين الموجودين بالصف الأول الابتدائي، كما ذكرت هذه الطريقة من أجل طلاب رياض الأطفال، حيث يستطيع الطالب تسجيل جديد بالمنصة من خلال الآتي:

  • النقر  على رابط المنصة للتوجه لمدرستي.
  • التسجيل بمنصة “العودة إلى المدرسة”.
  • انقر على “تسجيل جديد”.
  • قم بإضافة رقم الهوية أو رقم الإقامة
  • ثم عليك بكتابة “رقم الجوال”.
  • انقر على “تحقق”.
  • ستصلك رسالة بها كود التحقق
  • اكتب الرمز بالمكان المتاح له.
  • اضغط على “تحقق”.

رقم الدعم الفني لمدرستي

يستطيع مستخدم مدرستي أن يتصل ويتواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي الخاص بها على 920033988 وهذا من الأحد إلى الخميس بدء من السابعة صباحاً للتاسعة مساءً، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الدعم عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالمنصة.

حل أسئلة المشرفين مدرستي 

منصة مدرستي الرسمية توفر الاجابة عن الاسئلة الاكثر شيوعًا وأبرزها:

كيفية الدخول والوصول إلى الحساب من خلال النظام الأصلي(الأساسي) ؟

  • الذهاب للصفحة الرئيسية ومن خلالها الوصول إلى المعلم، والبحث عن اسم مدرستك.
  • اضغط علة ايقونة المدارس، تظهر قائمة منسدلة بها ارقام المدرسين جميعا.

كيفية التواصل مع المدرس من خلال البريد الإلكتروني بمنصة مدرستي؟

يتيح نظام مدرستي إمكانية إرسال رسالة للمعلم عن طريق البريد الإلكتروني وذلك بالتوجة إلى إيقونة رسالة جديدة وبعد كتابة الرسالة ما عليك سوى تحديد البريد الإلكتروني وإضافة اسم المدرس في خانة” المستخدم”.

اقرأ أيضًا: منصة درسك التعليمية للطلاب والمعلمين رابط تسجيل الدخول للاختبارات

قدمنا منصة مدرستي الرسمية كما ذكرنا كيفية التسجيل بالمنصة وطريقة الوصول إلى الدعم الفني لها والأسئلة الأكثر شيوعًا وأجوبتها النموذجية، نود أن نكون أفدناكم.