موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الثانوية العامة علمي وادبي

 رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، حيث ان  اليوم هو انتهاء تسجيل المرحلة الثانية للتنسيق في الجامعات الحكومية وسنقوم بتوجيه الطلاب حول موعد إعلان نتائج المرحلة الثانية للتنسيق وبدء مرحلة تقليل الاغتراب وتاريخ البدء لتقديم الطلبات.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

سوف نقدم لكم رابط المرحلة الثانية هي من خلال موقع التنسيق الإلكتروني والكليات المتاحة على بوابة الحكومة المصرية وكذلك روابط الكليات والتسجيل التي توفرها الجامعات الخاصة والأهلية للطلاب، وللاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية عند ظهورها  اضغط هنا.

موعد ظهور نتائج التنسيق للمرحلة الثانية 2021

  • سينتهي التسجيل الرسمي لطلاب المدارس الثانوية الساعة 7 مساءً يوم 4 سبتمبر (السبت) الذي بدأ في يوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021
  • وسوف يتم الإعلان عن نتائج المرحلة الثانية خلال 3 أيام بعد انتهاء المرحلة الثانية من التنسيق، وسيتم الإعلان عنها الثلاثاء المقبل 7 سبتمبر على أبعد تقدير.
  • وجاء الحد الأدنى لمجموع القبول المنسق مع المرحلة الثانية لفرعي علمي علوم وعلمي رياضة هو 254.5 درجة أي 62.07٪، بينما الحد الأدنى لمجموع القبول للشعبة الأدبية 238 درجة أي 58.05٪.
  • كما انه في المرحلة الثانية من المرحلة الثانوية، هناك 243 ألف طالب، 22 طالبًا وطالبة، و 186 ألف طالب في فرعي العلوم والعلوم والرياضة، و 618 طالبًا، وعدد الطلاب في القسم الأدبي 56 ألفًا و 404 طالبًا.

المرحلة الثانية من التنسيق

كما يقبل موقع التنسيق تسجيل رغبات الطلاب المرشحين في نطاق تنسيق الكليات والمعاهد عبر بوابة الحكومة المصرية، ويمكن تسجيل الرغبات مباشرة من خلال رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرغبات التنسيق في عام 2021.

  • التعليم العالي يدعو طلاب المرحلة الثانية للإسراع في التسجيل، دعا المستشار الإعلامي د. عادل عبد الغفار طلاب المرحلة الثانية للتقدم بطلب تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق بأسرع وقت ممكن والذي سيغلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت.
  • قال السيد عطا إنه من الممكن تعديل الرغبة قبل الساعة 7 مساء اليوم السبت الموافق 4-9-2021، وهو التاريخ الذي تنتهي فيه المرحلة الثانية.