ترقبوا الإعلان عن نطاق سعري مريح لبنزين شهر سبتمبر 1443_2021

سيتم الإعلان عن نطاق سعري مريح لبنزين شهر سبتمبر 1443_2021م في المملكة العربية السعودية كما تحدده شركة أرامكو السعودية، وهناك توقعات عديدة لانخفاض في سعر النفط لهذا الشهر حيث توجد بعض التغييرات في أسعار النفط عالميا مما يوضح وجود تغيير تبعي لسعر النفط داخل المملكة وهذا التغيير سيكون بالنقصان كما صرحت أرامكو من قبل أن أسعار البنزين لن تتغير وإن حدث وتغيرت فلن تكون هناك زيادات.

موعد إعلان أسعار بنزين أرامكو السعودية

كما هو المعتاد من شركة أرامكو السعودية أن أسعار البنزين الجديدة الخاصة بالمملكة العربية السعودية يتم الإعلان عنها يوم 10 في الشهر وتطبق من اليوم التالي للإعلان مباشرة، كما يتم إخطار كافة المحطات بالمملكة للعمل بهذه الأسعار الجديدة ومن يخالف تكون عقوبته شديدة، لهذا سيكون يوم 10 سبتمبر موعد إعلان أسعار البنزين الجديدة بالسعودية.

الإعلان عن نطاق سعري مريح للنفط

صرح رئيس ثاني أكبر الشركات الروسية المنجة للنفط أن سعر برميل النفط المريح للمستهلكين يتراوح ما بين 65: 75 دولار، وهذا النطاق السعري مناسب جدا لمجموعة أوبك+ للدول الكبرى المنتجة للخام وتسعى من خلال تنظيم الإنتاج  لكي يظل سعر البرميل في هذا النطاق.

كما وضح وحيد ألكبيروف أن القيود التي يتم فرضها على إنتاج الدول للنفط تتوقف تبعا لأوضاع السوق العالمي وكذلك تنظيم الدول للانتاج، وأنه من المقررالتخلص من القيود الموضوعة على إنتاج النفط بشكل تدريجيا وسبتمبر 2022م سيكون بمثابة علامة فارقة.