رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2021 برقم الجلوس الدورة الثانية التكميلي وزارة التربية الفلسطينية

 

أعلنت وزارت التربية والتعليم الفلسطينية عن رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2021 الدورة التكميلية الثانية ، وقالت الوزارة إنه تم الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بالتصحيح والمراجعة ، والتي قالت الوزارة إنها بدأت بمراجعتها أكثر من مرة. للتأكد من دقة بيانات كل طالب ودرجاته ، ستجرى امتحانات الدورة الإضافية اعتبارًا من 08/15/2021 وستستمر حتى 25/08/2021 من نفس الشهر من أغسطس الماضي ، كجزء من الإجراءات الوقائية الصارمة بسبب فيروس كورونا المستجد ، وفي الساعات القليلة القادمة سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة ، ليتمكن الطلاب من الوصول إلى هناك ، وحفظ بياناتهم والتعرف على المزيد.

رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2021 برقم الجلوس الدورة الثانية التكميلي وزارة التربية الفلسطينية
نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 فلسطين عبر موقع http://www.psge.ps

رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2021

ينتاب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على حد سواء حالة من القلق الشديد ، حيث لم يتبق سوى بضع دقائق قبل ظهور النتائج الرسمية ، مما يؤهلهم لدخول المرحلة التالية أو الجامعة أو إعادتها , نتائج التوجيهي 2021 سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي فلسطين بالاسم على موقع وزارة التربية والتعليم www.psge.ps ، ويمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج ، وقد اتخذت الوزارة جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الطلاب أثناء عملية الاختبار , من خلال التنقية المستمرة للوحات الامتحانات ، والتأكد من تباعد الطلاب عن ارتداء الكمامة الطبية , ويتثنى للطلاب استخراج النتائج من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  • التوجه إلي موقع وزارة التربية والعليم الفلسطينية www.psge.ps
  • ثم يتوجب عليك كتابة رقم الجلوس , والاسم الثلاثي للطالب
  • ألان قم بالضغط على بحث عن النتيجة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن أكثر من 15 ألف طالب تقدموا لبرنامج الإكمال هذا العام ، من طلاب المدارس الثانوية في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة ، وكذلك طلاب المدارس الفلسطينية في الخارج في تركيا وقطر وبلغاريا ورومانيا , تقدم طلاب المرحلة الثانوية للامتحانات حسب جدول إتمام هذا العام. في اليوم الأول ، خضع الطلاب من جميع الفروع لامتحان اللغة العربية ، وفي اليوم الثاني خضع جميع الطلاب لامتحان اللغة الإنجليزية ، وفي اليوم الثالث خضعوا جميعًا لامتحان الرياضيات. في اليوم الرابع خضع طلاب القسم الأدبي والقانوني لامتحان التاريخ. أما بالنسبة لقسم العلوم ، فقد خضع طلابه لامتحان الرياضيات 2 ، وتولى طلاب باقي الفروع المواد المخصصة لهم في ذلك اليوم. في اليوم الخامس من إتمام امتحانات البرنامج خضع الطلاب من جميع الفروع لامتحان تقنية المعلومات. وباستثناء فرع التكنولوجيا ، خضع طلابه لامتحان ريادة الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *