الآن نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني برقم الجلوس كافة الشعب 2021

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدو رالثاني بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وقد انتهى الطلبة من أداء اختبارات الدور الثاني في كافة الأقسام بنظام الثلاث والخمس سنواتن وتم العمل على تصحيح الأوراق على الفور من خلال اللجان المتوفرة في المدارس ومديريات التعليم مع الحرص على الحفاظ على الإجراءات الوقائية اللازمة أثناء المتحانات والتصحيح، وقد جرت كافة ا‘مال الامتحانات في الدور الثاني بدون أي شكاوى أو حالات غش.

الآن نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني

تم اليوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني التي دخلها حوالي مائتي ألف طالب وطالبة لم يحالفهم الحظ في الدور الأول والبعض منهم يكون لديه مادة أو اثنين وقد تم الانتهاء من الامتحانات ويتمكن الطلبة الآن من الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع التعليم الفني على شبكة الإنترنت، ويتم توفير النتيجة خلال اليومين القادمين في المدارس الفنية المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني الدور الثاني

يتمكن طلبة التعليم الفني في الاقسام المختلفة بنظاميه الثلاث سنوات والخمس سنوات من الاستعلام عن النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم.
  • قد يواجه البعض صعوبة في الدخول نتيجة للضغط الكبير على الموقع.
  • عليك بالمحاولة مرة واثنين ثم إدخال البيانات المطلوبة ومنها رقم الجلوس.
  • إختيار النظام خمس او ثلاث سنوات من القائمة.
  • اختيار الشعبة التابع لها الطلب زراعي صناعي فندقي تجاري.
  • الضغط على بحث والتعرف على نتيجة النجاح ودرجة المادة التي امتحنها الطالب.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

تم اليوم الأربعاء الثامن من شهر سبتمبر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني. دخل الامتحان حوالي 27% من الطلاب لهذا العام الراسبين في بعض المواد أو من قام بتأجيل الامتحانات إلى الدور الثاني.

سوف يتمكن الطلبة الناجحين خلال الفترة القادمة من التقديم على تنسيق الدبلومات الفنية والالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة هم بنسبة 10% من المقاعد التي توفرها لهم وزارة التعليم العالي من خلال بوابة تنسيق الثانوية العامة موقع الحكومة الرقمية.