تعرف علي تنسيق كلية تجارة جامعة القاهرة 2021 بعد خفض المجموع والأوراق المطلوبة للتقديم

أعلن المجلس الأعلي للجامعات المصرية عن تنسيق كلية تجارة جامعة القاهرة 2021، حيث تم الإعلان مسبقاً عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالكليات والمعاهد هذا العام، ثم الحد الأدني للقبول بالمرحلة الثالثة، ثم أعلن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار الحد الأدني للمرحلة الثالثة من مجموع 50% فأكثر، وأوضح الوزير في مؤتمر صحفي الكليات المتاحة بالمرحلة الثالثة علمي وأدبي، حيث يرغب العديد من الطلاب في الالتحاق بكلية التجارة لما لها من اتساع في مجالات العمل، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس تنسيق كلية تجارة جامعة القاهرة 2021 بعد خفض المجموع والأوراق المطلوبة للتقديم.

تنسيق كلية تجارة جامعة القاهرة 2021

أعلن المجلس الأعلي للجامعات عن الحد الأدني للقبول بكلية تجارة جامعة القاهرة هذا العام 2021، وصادف ذلك موعد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولي والثانية، حيث بدأ اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 تقليل اغتراب الطلاب للتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة أو اقليل اغتراب المعاهد.

وجاء الحد الأدني للقبول بكلية تجارة جامعة القاهرة 2021 من مجموع حد أدني 298 درجة أي بنسبة 72.6% لطلاب الثانوية العامة، ويرغب الكثير من الطلاب في الالتحاق بكلية تجارة خاصة كلية تجارة جامعة القاهرة.

ثم تقدم كلية تجارة جامعة القاهرة العديد من البرامج التعليمية المتميزة لحملة البكالوريوس مثل برنامج جورجيا تضامناً مع جامعة جورجيا.

يوجد أقسام بكلية تجارة جامعة القاهرة مثل قسم المحاسبة، ثم إدارة الأعمال، والرياضة والتأمين، ثم يوجد قسم الاقتصاد.

الأوراق المطلوبة للتقديم بكلية تجارة جامعة القاهرة 2021

تنسيق كلية تجارة جامعة القاهرة 2021 بعد خفض المجموع والأوراق المطلوبة للتقديم
كلية تجارة جامعة القاهرة

بعد تسجيل رغبات الطلاب يتم طبع بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب لتقديمها بالكليات الموجودة بالترشيح، ونستعرض لكم الأوراق المطلوبة للتقديم بكلية تجارة جامعة القاهرة:

  • شهادة الثانوية العامة الخاصة بالطالب.
  • شهادة ميلاد الطالب بالرقم الثلاثي.
  • ثم تقديم عدد 6 صور شخصية حديثة للطالب.
  • تقديم نموذج 2 جند للطلاب الذكور لتحديد موقفهم من التجنيد، ويتم استخراجها من مركز التجنيد التابع له الطالب.
  • للطلاب الحاصلين علي الحوافز الرياضية يجب تقديم شهادات التفوق الرياضي في مسيرتهم.
  • بطاقة الترشيح التي قام الطالب بطبعها بعد ظهور نتيجة الترشيح.
  • ثم تجميع كافة الأوراق والمستندات في حافظة بلاستيك.