التقويم الدراسي الكويتي عام ٢٠٢٢/٢٠٢١ موعد بدء العام الدراسي الجديد في كافة المراحل التعليمية بالكويت

التقويم الدراسي الكويتي عام ٢٠٢٢/٢٠٢١ يبحث الكثير من الطلاب في مختلف أنحاء الكويت في هذا التوقيت عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 /2022 في الكويت، وذلك بعدما تم الاعلان رسميا عن موعد بداية الدراسة في الكويت من قبل وزير التربية والتعليم الكويتي الدكتور علي المضيف، وقد تم تحديد موعد خاص بكل مرحلة دراسية للطلاب بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى مرحلة التعليم الثانوي، وبعد ازدياد عمليات البحث بشكلٍ كبير خلال الأيام الماضية فسوف نستعرض من خلال هذا المقال موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 /2022 في الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 /2022 في الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية رسميا خلال الايام الاخيرة عن موعد بداية العام الدراسي الجديد لطلاب المراحل المختلفة في الكويت، حيث من المقرر ان يتم بداية العام الدراسي الجديد للعاملين رياض الأطفال وكذلك المرحلة الابتدائية بدايتكم يوم 19 من شهر سبتمبر 2021، على ان تبدأ الدراسة رسميا للعاملين المرحلة الثانوية بداية من يوم الأثنين الذي يوافق يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري، اما بالنسبة للطلاب فمن المقرر ان تبدأ الدراسة رسميا بداية من يوم الثالث من شهر أكتوبر المقبل لكافة المراحل التعليمية المختلفة في جميع أنحاء الكويت.

التقويم الدراسي الكويتي عام ٢٠٢٢/٢٠٢١

مواعيد الدوام لجميع المراحل التعليمية في الكويت للعام الدراسي الجديد

وقد قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بتحديد الموعد الخاص بالدوام لجميع الطلاب المراحل التعليمية المختلفة في الكويت للعام الدراسي الجديد والتي جاءت على النحو التالي.

  • مواعيد مرحلة رياض الأطفال في الكويت من المقرر ان تبدأ بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.
  • المرحلة الابتدائي تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.
  • اما عن المرحلة الثانية فيبدأ اليوم الدراسي بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرا.

تابعنا التقويم الدراسي الكويتي عام ٢٠٢٢/٢٠٢١ خلال الفترة المقبلة حيث تستعد وزارة التعليم الكويتي لبدء عام دراسي جديد على مستوى كافة المراحل التعليمية بالكويت بدء من رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية الإعدادية المتوسطة والثانوية.