عاجل رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب من توكلنا schools madrasati sa 1443

منصة مدرستي عبارة عن تطبيق من أفضل المنصات التعليمية، ويبحث الكثير من المهتمين بالمنصة عن طريقة تسجيل الدخول للطالب من  توكلنا 1443 ، ويعتبر تطبيق توكلنا من أهم التطبيقات كذلك التي تعمل على إتاحة البيانات للمواطنين، وهو تطبيق مقدم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب

منصة مدرستي تسجيل الدخول للطالب من توكلنا 1443

يتيح تطبيق توكلنا للطلاب التسجيل في منصة مدرستي من خلال بعض الخطوات البسيطة، يمكنك تفعيلها من خلال التالي:

  • على الطالب أولًا أن يقوم بتحميل التطبيق “توكلنا“.
  • ثم الدخول على تسجيل الدخول على حساب الطالب في التطبيق.
  • وبعد ذلك اختيار الأيقونة بيانات منصة مدرستي.
  • ثم يتم تسجيل البيانات الخاصة بالحساب الشخصي للطالب أو الطالبة، وإدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • ومن ذلك سوف يرسل التطبيق المعلومات إلى البيانات المسجلة لديه حتى يدخل على منصة مدرستي.

أسباب انتشار منصتي مدرستي وتوكلنا في الوقت الحالي

إن كلتا المنصتين يعملان على الحد من التجمعات، مما يساعد على الحد من انتشار فيروس كرونا- 19 بين الطلاب والطالبات من خلال كثرة التجمعات، حيث قامت وزارة التعليم في المملكة على أخذ الإجراءات التي تعمل على تفعيل الدليل التشغيلي للتطبيق للبحث في أمور وشؤون الطلاب والحضور والانصراف والمواد التي يدرسونها، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية التي قامت وزارة الصحة بتحديدها للعمل على مكافحة فيروس كورونا كوفيد- 19، لكل المراحل التعليمية.

موعد بدأ تسجيل حضور وغياب الطلاب(إثبات حضور في مدرستي)

وأعلنت على أن مرحلة تسجيل حضور وغياب الطلاب سوف يتم تفعيلها بدءًا من 5/2/1443، وهذا هو ما يهدف إليه تطبيق مدرستي حيث يعمل على حماية الأطفال والطلاب والطالبات والمدرسين أيضًا من أخطار الإصابة بفيروس كرونا، ولعل هذا الأمر يعتبر من أهم الأمور التي يهدف إليها التطبيق.

ما هي منصة مدرستي؟

منصة مدرستي هي عبارة عن منصة تقوم بالإسهام في العملية التعليمية في المملكة، وهي واحدة من أفضل 7 منصات تعليمية على مستوى العالم، تقوم بتقديم نجاح كبير منذ بدايتها، لأنها تسهل على الطلاب عملية الدراسة وأداء الاختبارات من خلال تطبيق نظرية التعليم الإلكتروني.

الكثير يبحثون عن طريقة تسجيل الدخول للطالب من توكلنا 1443 لأن التطبيق يقوم بتوفير العديد من المزايا للطلاب ولأولياء أمورهم.