وظائف وزارة النقل لمختلف المؤهلات 2021

كشفت وزارة النقل المصرية، عن عدد من الوظائف الخالية للجهات التابعة لها، في كافة التخصصات المتنوعة، ومن المؤهلات العليا والمتوسطة، والتي أتاحت الفرصة لجميع المؤهلات داخل هيئة النقل النهري العامة لميناء دمياط، وكذلك الهيئة القومية للأنفاق، وهيئة الموانئ البرية والجافة، وكذلك بعض الجهات الأخرى التابعة لها.

الوظائف المطلوبة لوزارة النقل 2021

  • رئيس الإدارة المركزية للشؤون الملاحية ويشتمل على ” برئاسة أعمال القطاع ووضع مقترحات التخطيط الشامل للملاحة النهرية بما يحقق زيادة كفاءة التشغيل”.

الجهة الطالبة الإعلان “الهيئة العامة للنقل النهري”، المهارات الأساسية “اجتياز الاختبارات اللازمة لشغل الوظيفة”، سنوات الخبرة، (قضاء مدة بينية قدرهاعام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الإدنى مباشرة أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عاماً على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة ).

المستندات المطلوبة “المؤهل الدراسى- سنة التخرج أو الكلية أو المعهد والتقدير العام، صحيفة الحالة الجنائية باسم الهيئة العامة للنقل النهري، عدد سنوات الخدمة الفعلية، الأعمال التي باشرها المتقدم وخبراته السابقة والتى تفيد في مباشرة الوظيفة المتقدم لها، البرامج التدريبية التي حضرها أو ساهم فيها المتقدم”.

2- وظائف قيادية: الجهة طالبة الإعلان” الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل”، المجموعة الوظيفية وتشتمل على “الوظائف التخصصية، المجموعة النوعية للوظائف القيادية”.

وتعد هي بعض الوظائف المتوفرة في وزارة النقل، وللإطلاع على كافة الوظائف الأخرى يرجى زيارة بوابة الحومة المصرية للوظائف، لمعرفة باقي الوظائف الأخرى، وبيانات الاتصال التي تتم عند التقديم لتلك الوظائف تشتمل على تقدم الطلبات باسم السيد اللواء مهندس / نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل وذلك على النموذج المخصص طرف الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالهيئة وتسلم باليد بمبني وزارة النقل – الدور الثاني- الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل 105 شارع القصر العيني بجوار مجلس الشيوخ خلال المدة الموضحة انفاً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.