عاجل رابط دخول بنك الاختبارات منصة مدرستي 1443 schools.madrasati.sa

يقوم الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد بالبدء في اجتياز اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1443، من خلال بنك الاختبارات في منصة مدرستي وهذا يتم بناءً على الخريطة الموضوعة والمعدة سابقًا من وزارة التربية والتعليم، بأن يتم اجتياز مرحلة الاختبارات النهائية من خلال منصة مدرستي التعليمية.

منصة مدرستي وزارة التعليم

تعتبر منصة مدرستي للعام 1443 من أكبر المنصات التعليمية الكبيرة التي تم إنشائها للقيام بخدمات الطلاب في المملكة العربية السعودية للعام الحالي في المدارس، وهذه المنصة تعتبر بديلًا متميزا عن التعليم المدرسي الذي يعتمد على الحضور إلى المدارس، وهذه الإجراءات قامت الوزارة بالتركيز عليها منذ انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، مما أدى إلى مكوث الطلاب في المنازل حفاظًا عليهم من خطر انتشار الوباء.

موعد الدخول على بنك الاختبارات منصة مدرستي لاجتياز الاختبار

تم تقرير عقد القيام بالاختبارات في اليوم الموافق 5 سبتمبر الماضي للعام 1443 لجميع المراحل التعليمية، من خلال الدخول على رابط مدرستي، كما أن وزارة التربية والتعليم تخبر جميع الطلاب والطالبات على أنه سوف يتم الإبلاغ عن أية تعديلات جديدة من المحتمل حصولها في تغيير الموعد أو تأجيله أو ما إلى ذلك من تغيير البيانات الخاصة بأداء الاختبارات من على منصة مدرستي.

كما بينت وزارة التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات عليهم أن لا ينزعجون إذا تم حصول عطل معين في الشبكة، أو حدوث خلل أو عطل مفاجئ، فهذا سوف يكون بسبب الضغط الكبير على الموقع الذي يجعل جميع الطلاب يقبلون على الموقع في وقت واحد مما يسبب بعض الأعطال على الموقع وثقلًا في التحري عن البيانات المطلوب ملئها واجتيازها.

رابط دخول بنك الاختبارات منصة مدرستي

  • أولا  قم بتسجيل الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية.
  • ثم باختيار أيقونة اختباراتي.
  • واعمل على تغيير محركات البحث من بدأت إلى كلمة الكل.
  • وقم بالضغط على كلمة البحث.
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلى الاختبارات المنشودة.
  • وسوف يتم فتح كل الاختبارات الموجودة على المنصة.

العمل على تنفيذ منصة مدرستي من أهم الخطوات التي فعلتها الوزارة، وخصوصا في ظل أزمة كورونا فإن الدخول على بنك الاختبارات في منصة مدرستي سوف يساعد الطلاب على المكوث في المنزل والحد من انتشار الفيروس بينهم.