اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 13 منحة العودة المليون ونصف جميع المحافظات

أسماء المشمولين بمنحة المليون ونصف الوجبة 13 العائدين العراق 2021، زادت عمليات البحث على نطاق واسع من قبل الكثير من المواطنين العراقيين في الساعات القليلة الماضية للإطلاع على أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في منحة المليون ونصف النازحين والمهجرين في العراق الوجبة الثالثة عشر، وتأتي هذه المنحة بمثابة أحد خطوات ومساعي وزارة الهجرة والمهجرين لمساعدة الأسر المهجرة العائدة إلى منازلها في المناطق العراقية التي تم تحريرها ،المزيد من التفاصيل حول رابط الاستعلام على أسماء المقبولين في منحة المليون ونصف العائدين في العراق نقدم لكم في هذا المقال.

تفاصيل منحة المليون ونصف العائدين العراق

وكانت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية قد قامت بالإعلان عن هذه المنح في بيان رسمي لها الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر ،تقرر في البيان موعد صرف الوجبة الثالثة عشر من منحة العائدين العراقيين من المهجرين اضطراريا أو النازحين.

وتشمل هذه المنح عدد ست محافظات عراقية تشمل محافظات نينوى وبغداد وكركوك ومحافظات الأنبار وحزام وصلاح الدين.

كما أشارت الوزارة في بيانها أن المنحة تضم قرابة 6,500 أسرة عراقية من النازحين والمهجرين، ويتم توزيع المنحة وتحديد أسماء المقبولين وفق أولويات التقديم كما يتم النظر إلى الأسر الأكثر احتياجا لمبلغ المنحة.

رابط الاستعلام عن منحة المليون ونصف العائدين العراق

وقد أشارت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية إلى أن جميع المواطنين المقبولين في المنحة يمكنكم الإطلاع على أسمائهم من خلال رابط تحدده الوزارة على موقعها الرسمي، وقد الوزارة وزاره يوم الاربعاء بتحديد بيان يضم أسماء جميع المقبولين المشمولين بالمنحة الوجبة الثالثة عشر.

وقد نوهت الوزارة أن جميع المواطنين يمكن معرفة أسمائهم من خلال مراجعة هذا الكشف الذي يضم الأسماء حيث يتم البحث بالاسم ورقم البطاقة الذكية للمواطن، كما أكدت الوزارة أنه سوف يتم صرف مبلغ الإستحقاق المالي فور تأكيد رب الأسرة من قبوله في الحصول على المنحة وتسجيل إسمه ضمن أسماء المشمولين بها حيث يتم صرفه من خلال البطاقة الذكية الخاصة بالمواطن.