التسجيل في منصة مدرستي Madrasati 1443_1444 التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد

التسجيل في منصة مدرستي الذي تتزايد عمليات البحث عنها خلال الفترة الحالية، لبدء طلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي التسجيل عبر المنصة لبدء عام دراسي جديد 1443-1444، تحت إشراف وزارة التعليم السعودية وقد أشارت الوزارة في حال صعوبة تسجيل الطلاب على المنصة يمكن التواصل مع مدير المدرسة، وقد أصبحت منصة مدرستي من أشهر المنصات الإلكترونية في السعودية المتعلقة بالتعليم، ولهذا نوفر لكم رابط منصة مدرستي التعليمية 1443.

منصة مدرستي وزارة التعليم السعودية

أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة مدرستي الإلكترونية بعد اعتماد نظام التعلم عن بعد داخل المملكة، لتسهيل معاملات العملية التعليمية الإلكترونية على الطلاب وأولياء الأمور ، وأتاحت الوزارة كل ما تضمنه العملية داخل المملكة خلال هذه المنصة.

لكي يسهل على الطالب التعامل مع نظام التعلم عن بعد والاعتماد على الدراسة اونلاين، واستقبال وإرسال الواجبات عبر منصة مدرستي، كما تتم عملية الامتحانات لجميع المراحل الدراسية في السعودية من خلال المنصة.

رابط منصة مدرستي 1443 التعليمية

  1. ومع قرب موعد بداية العام الدراسي الجديد 1443 في المملكة العربية السعودية.
  2. بدأ جميع طلاب المراحل التعليمية المختلفة في السعودية.
  3. بالبحث عن رابط منصة مدرستي التعليمية، للاستعداد للعام الدراسي المقبل لكي يتم تلقي الدروس ومتابعة الشروحات المتعلقة بالمناهج.
  4. والاستفادة من كافة الخدمات التي توفرها المنصة للطلاب والمعلمين.
  5. حيث تمكنت المنصة من تحقيق نجاح كبير داخل المنظومة التعليمية في السعودية.
  6. حيث وفرت مادة علمية متكاملة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل.

طريقة التسجيل في منصة مدرستي 1443

ويزداد بحث الطلاب في السعودية خلال هذه الأيام عن طريقة التسجيل في منصة مدرستي 1443، للاستعداد لعام دراسي جديد بكل تفاؤل ونشاط، ويمكن التسجيل عبر المنصة من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً الدخول على موقع منصة مدرستي.
  • ثانياً النقر على التسجيل الجديد.
  • ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة (الاسم، رقم الجوال، رقم التعريف).
  • وبعدها إدخال رمز التحقق الذي يتم إرساله على جوالك.
  • والضغط على حفظ.
  • وبعدها يمكن الدخول على الصفحة الشخصية للطالب عبر المنصة.

وبهذا نكون قد تحدثنا من خلال هذا التقرير عن طريقة التسجيل في منصة مدرستي 1443 – 1444 من خلال رابط المنصة الرسمي بالخطوات.