الآن رابط الاستعلام عن موعد نزول تكافل الطلاب للعام الدراسي الجديد

رابط الاستعلام عن موعد نزول  تكافل الطلاب للعام الدراسي الجديدة  غمر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أفصحت مؤسسة تكافل الخيرية في المملكة العربية عن إتاحة  رابط الاستعلام عن موعد نزل منحة الطلاب للعام الدراسي الجديدة في المدارس وذلك من أجل مساعدة الطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السُّعُودية.

الاستعلام عن تكافل الطلاب

وقد ذكرت مؤسسة  تكافل الخيرية إنها فرغت من إيداع الجزء الأول من مساعدة الطلاب المستحقين للمنحة المالية قبل بداية العام الدراسي الجديد 1443 حيث وضعت مؤسسة تكافل  المبالغ الذي سوف يربحها أولياء الأمور من أجل  الصرف على أبنائهم خلال العام الدراسي الجديد في المدارس الذي وصلت إلى سبع عشرة مدرسة لمساعدة نحو 270 طالب في العام الدراسي الجديد وبدورها سوف تقوم المدارس بمنح أولياء الأمور منحة تكافل.

وقد نوهت مؤسسة تكافل الخيرية أنه صرفت في الجزء الأول من منحة تكافل للطلاب المستحقين نحو 134 مليون ريال سعودي من أجل التكفل بمصاريفهم على مدار العام الدراسي الجديد حيث فرغت اللجنة من دراسة الطلاب المستحقين للمنحة المالية و الذين سجلوا في برنامَج تكافل في نهاية العام الدراسي الماضي.

شروط الحصول على منحة تكافل الطلاب

وأكدت مؤسسة تكافل الخيرية أن الشروط التي يجب أن تتوفر في الطالب المستحق للمنحة المالية من مؤسسة تكافل الخيرية أن يكون التلميذ من المتميزين وليس من ضمن المشاغبين وأن يكون ولي أمر الطالب مدون اسمه في وزارة التضامن الاجتماعي فضلا عن أن الطالب يكون من أسرة متواضعة الداخل أو متوسطة ولا يرتفع داخل ولى الأمر عن 6 ألف ريال سعودي.

رابط الاستعلام عن تكافل الطلاب للعام الدراسي الجديد

حيث يمكن لأي طالب أو ولى أمر في المملكة العربية السُّعُودية من المستحقين للمنحة المالية من مؤسسة تكافل الخيرية معرفة موعد نزول منحة تكافل للطلاب بواسطة الدخول عبر رابط بوابة مؤسسة تكافل الخيرية ثم اختيار بوابة الطلاب وكتابة اسم الطالب وكلمة السر الخاصة ثم النقر على تسجيل الدخول.

كما يستطيع الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد نزول منحة تكافل   وذلك بواسطة المحادثات الهاتفية من خلال  التواصل  عبر هذا الرَّقَم “920033951”