نموذج الكشف الطبي نظام نور pdf لتسجيل طالب 1443

نموذج الكشف الطبي نظام نور أو نموذج الفحص البدني هو أحد الأشياء التي يحتاجها الأولياء أكثر من غيرهم عند تسجيل طلاب الصف في العام الدراسي الجديد، لأن هذا تعبئة هذا النموذج  أحد متطلبات الوزارة التعليم كطالب مسجل في نظام نور 1443 لفهم الحالة الصحية للطالب وفهم مستوى سلامته، من أجل الالتحاق بالصف في المدرسة الابتدائية.

كما تهدف وزارة التربية والتعليم إلى تعبئة استمارة الكشف الطبي للوقوف على صحة الطالب في حالة تعرضه لأي مشاكل صحية حتى يمكن متابعته بشكل صحيح،  ومن أجل أن يكون لأحد الوالدين حساب في النظام، يجب على المرء تسجيل حساب جديد من خلال النقر على أيقونة “رابط تسجيل الوالدين الجديد”، وذلك في الصفحة الرئيسية من نظام نور، حتى يتمكن ولي الأمر من تسجيل ولده في نظام التعليم بالمملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم تستقبل طلبات التسجيل في الصف الأول الابتدائي 1443 حتى  موعد إغلاق بوابة التسجيل في 19 صفر 1443 هـ. الموافق ل 26 سبتمبر 2021.

نظام نور لولي الأمر 1443:

يمكن للطلاب التسجيل عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Noor Parent أو من حساب قائد المدرسة وفق الصلاحيات الممنوحة لكلٍ منهما.

وتجدر الإشارة إلى أنه من خلال حساب نور للوصي، يمكن للطلاب السعوديين الحاصلين على سجلات مدنية، والطلاب غير السعوديين ذوي الإقامة الثابتة ، والطلاب من أمهات سعودية وآباء غير سعوديين الحصول على نظام نور  كنموذج PDF للفحص الطبي باعتباره نموذجًا مهمًا، وهو احدى الوثائق والمستندات عند تسجيل الطلاب في نظام نور 1443.
استمارة الفحص الطبي 1443هـ نظام نور
استمارة الفحص الطبي 1443هـ نظام نور

طريقة  طباعة استمارة الفحص الطبي 1443هـ نظام نور:

  1. يمكن لجميع أولياء الأمور اتباع الخطوات التالية لطباعة نموذج الفحص البدني للعام الدراسي الجديد 1443 هـ:
  2. أدخل أولاً نظام نور مباشرة.
  3. يقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق في الحقول المخصصة.
  4. انقر فوق رمز “تسجيل الدخول”.
  5. حدد نموذج الفحص البدني الأولي من بيانات الطالب على الصفحة.
  6. ثم قم بتحويل النموذج إلى تنسيق pdf.
  7. ثم انقر فوق أيقونة (طباعة). بعد الطباعة ، يمكنك ملء الحالة الصحية للطلاب الجدد.