تحديث الايفون الجديد ios 15 والهواتف الذي تدعمه

بالنسبة إلى تحديث ios 15 والذي أصبح متاح بالنسبة إلى جميع العملاء والتحديث مجاني، والمميز أن هذا التحديث متوافق مع العديد من هواتف أبل والتي تصل إلى 24 جهاز، ويرغب العديد من المواطنين التعرف على الهواتف التي تدعم هذا التحديث.

تحديث الايفون الجديد ios 15

من خلال هذا التحديث لقد تم تحسين تحديد النص، ومن ضمن الأنظمة المميزة التي تم إعادتها في هذا التحديث الجديد هي العدسة المكبرة والتي تعتبر وسيلة يمكن من خلالها التفاعل مع النصوص بفاعلية وسهولة.

بناء على ذلك فإن المستخدم سوف يتمكن من مكان وضع النص، والعدسة تبدء في الظهور في الوقت الذي يتم تحديد النص به، ولا يقتصر التحديث على هذا فقط بل أن به ميزة SharePlay والتي تعتبر من أهم مميزات الايفون، والتي تسهل على الاشخاص الذين يستخدمون فيس تايم استخدام الوسائط فيما بينهم، وبناء على ذلك فإنه يمكنهم مشاركة الشاشات الخاصة بهم مع مستخدمين آخرين، ومن أهم المميزات أيضًا أنه يمكن عزل الصوت خلال المكالمات.

طريقة تنزيل تحديث ايفون ios 15

بالنسبة إلى تحديث ايفون فيمكن القيام به في خطوات بسيطة عن طريق الواي فاي، كما أنه يمكن تثبيته أيضًا عن طريق أي جهاز سواء كان كمبيوتر شخصي أو أجهزة mac أو عن طريق iTunes ، ولكن يجب أن تتأكد من الآيفون الخاص بك متوافق مع ios 1 ، كذلك يجب أن يوجد مساحة في الجهاز قبل أن تقوم بتنزيله، وأن يكون الواي فاي متصل حتى يكتمل التنزيل.

تاريخ تحديث ايفون ios 15

لقد أصبح التحديث متاح بالنسبة إلى مستخدمين الايفون، وذلك لأن بداية التحديث كانت منذ يوم الاثنين 20 سبتمبر، والغرض من ذلك زيادة الأمان والحماية في الجهاز، ووسيلة للتسهيل على المستخدمين استخدام ايفون ios 15.

من أهم المميزات التي توجد في التحديث الجديد أن يتم السحب والإفلات بين التطبيقات، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن سحب صورة من الهاتف وإضافتها إلى البريد الإلكتروني، وغيرها من المميزات التي جعلت تحديث الايفون الجديد ios 15 ذا أهمية بالغة ويبحث عنه الكثير من المواطنين كوسيلة لتسهيل الاستخدام.