عروض هايبر بنده في اليوم الوطني السعودي ٩١ الأسبوعي بخصومات على جميع المنتجات “أسعارنا لكل مواطن”

هايبر بنده علامة تجارية كبيرة بالمملكة العربية السُّعُودية، ولها فروع في أنحاء الدول العربية فقد بدأت العروض والخصومات من يوم الأربعاء وتستمر حتى يوم السبت الموافق 28/9/2021، وهذه الخصومات الكبيرة التي توفر الكثير من المال على العديد من المنتجات الخاصة التي تهم الأسرة كالمنتجات  الغذائية واللحوم والأسماك والأطعمة والدواجن، فضلا عن أنها تقدم خصومات خاصة للعناية بالأطفال، غير أنها تقدم عروض مساحيق الغسيل في جميع فروعها في أنحاء المملكة السُّعُودية، وفي هذا التقرير سوف نلقي الضوء على عروض  هايبر بنده في اليوم الوطني السعودي 91  الأسبوعي بخصومات على جميع المنتجات.

عروض  هايبر بنده في اليوم الوطني السعودي 91 الأسبوعي

تتميز عروض  هايبر بنده بالأسعار المخفضة والمناسبة لجميع فئات المجتمع، حيث يقدم الهايبر مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية وهذه الخصومات للاحتفال باليوم الوطني السعودي ومن  اكثر المنتجات المهمة  التي تشملها عروض بنده اليوم الوطني لهذا الأسبوع:

  • عروض علي منتجات التنظيف: الصابون السائل لليدين سنوفا، وأيضا صابون سائل مضاد للبكتيريا من سنوفا، و شامبو للأطفال نون، و مطهر ومنظف جنيتو.
  • عروض على الحبوب والمكسرات: مكسرات مشكله عاديه، قهوة تركيه ساده، بذور دوار الشمس، كركم مطحون.
  • عروض على المخبوزات: كمافن بالشوكولاتة، و كرواسون بالجبنة، كرواسون فرنسي طازَج بالزعتر.
  • عروض الحب الثانية بسعر 91. هلله : اشتري من لونا فول مدمس بالخلطة وزن 450 جرام بسعر 5.5 ريال سعودي وستحصل على الحب الثانية مقابل 91.هلله، خل أسود من نوع رنا لسعر 3.25 ريال سعودي وستحصل على عرض الحب الثانية، مشروب من النوع هيبا سعره 8.25 ريال سعودي.
عروض بنده اليوم الوطنى السعودي 91
عروض هايبر بنده في اليوم الوطني السعودي ٩١ الأسبوعي بخصومات علي جميع المنتجات “أسعارنا لكل مواطن”

تغريده بنده للمشاركة في عروض  متجر بنده لليوم الوطني السعودي 91

يدعو متجر بنده المواطنين السعوديين لمشاركة فعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي  91 في جميع فروع المتجر فهو يدعو للمشاركة و ربح بطاقه سلتي حيث قام أحد المتابعين على الصفحة الخاصة بالمتجر على توتير بالسؤال عن ما هي بطاقة سلتي؟ وكان رد المتجر   أن هذه البطاقة مسبقة الدفع مقدمه من بنده تمنح للمستفيد التسوق في  متجر بنده وإمكانية شحنها بمبلغ يصل إلى 500 ريال سعودي حيث أنها متاحة و منتشرة في أسواق بنده في المملكة.

نبذه مختصره عن  هايبر بنده

تم  إنشاء  هذا المتجر سنة 1978 بدا محل  صغير في الرياض، ثم توسع ليصبح أكبر شركات بيع تجزئة في المملكة السُّعُودية، وقد تم دمج المتجر مع شركة العزيزية لتصبح العزيزية بنده المتحدة، والمقر الرئيسي للشركة في المملكة السُّعُودية فهو أكبر سلسلة متاجر من حوالي أكثر من 200 من متجر في 44 مدينة ويعمل بهذه الشركة أكثر من 20000 موظف لتلبية احتياجات السوق.

اليوم الوطني السعودي 91 أهم الفعاليات

شعار فعاليات اليوم الترفيه الذي  أنهت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السُّعُودية  من الاستعدادات ليقام به  اليوم الخميس تحت شعار” هي لنا دار” و هذه الفعاليات كالتالي:

  • عروض جوية يتم عرضها بواسطة فريق الصقور السعودي والطيران المدني و طائرات تحمل العلم السعودي وهذه الفعاليات تقام في 4 عصرا يوم الخميس لمدة ساعة.
  •  تطلق الألعاب النارية فوق أرجاء المملكة حيث يتم  إطلاقها في الساعة التاسعة مساء.
  • بالإضافة إلى الحفلات الغنائية التي سوف تقام في الساعة 8 وسوف يشارك فيها أبرز نجوم الغناء وستقام على مسرح الملك فهد الثقافي بالرياض.
  • وفي عدد من مناطق المملكة سوف يتم عرض  معارض للوحات الوطنية والتاريخية ويتم تزيين الشوارع بأعلام المملكة العربية السُّعُودية والإضاءات الخضراء وأيضا الأماكن العامة والتاريخية في هذه الاحتفالات.

وفي ختام هذا التقرير الذي ذكرنا فيه عروض  متجر بنده في اليوم الوطني السعودي 91 وبعض العروض الذي يتيحها المتجر وقد ذكرنا فعاليات اليوم الوطني السعودي91 الذي سوف يون سعاره لهذا العالم “هي لنا دار”.