عروض القوات الجوية باليوم الوطني وتفاصيل المقاتلات الحربية المشاركة في العروض

من ضمن الفعاليات المميزة في اليوم الوطني والتي تعتبر أكثر تميزًا هي عروض القوات الجوية باليوم الوطني، والتي يتم عملها بشكل سنوي، وهي عبارة عن مجموعة من الاستعراضات في سماء المملكة، وهذه العروض تكون في أيام الإجازة المدفوعة من حكومة المملكة، وخلال المقال نتعرف على مجموعة من أهم التفاصيل المميزة في هذا اليوم. عروض القوات الجوية

من ضمن الأمور المميزة التي تتم في اليوم الوطني هي عروض الجوية باليوم الوطني التي ينتظرها أغلب المواطنين وخاصة لحظات عرض الطائرات الحربية، حيث أنه في الفترة الأخيرة قامت القوات الجوية بعمل إعلان عن مجموعة من الطائرات التي تشارك في هذا العرض، حيث من أهم الطائرات المشاركة هي طائرة كي 3 والعديد من الطائرات المظلية، وغيرها من الأنواع الأخرى حيث أعلنت هيئة الترفيه أن أربعة أنواع مشاركة في العرض.

عروض الصقور الخضر اليوم الوطني السعودي 91

ينتظر المواطنين في المملكة هذه الاستعراضات الدائمة لكل الصقور الخضر، بالإضافة إلى توقيت العرض والذي كان كالتالي:

  • في الرياض سوف يكون في يوم الخميس الموافق 16 صفر مع استعراض العديد من العروض المبهرة، التي تبدأ في الساعة 16:30 مساءً.
  • في الخبر يقوم الصقور الخضر بعمل استعراض في يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من سبتمبر ويبدأ من الساعة 16:45 مساءً.

وغيرها من الأماكن الأخرى في المملكة التي سوف تنتشر بها كل أجواء الاحتفالات.

"<yoastmark

متى عروض القوات الجوية في اليوم الوطني ٩١

هذه العروض هي أبرز مظاهر الاحتفالات في هذا اليوم، ولهذا السبب سوف يقوم المواطنين بمتابعة جميع العروض، وسوف تبدأ عروض القوات الجوية باليوم الوطني وذلك يوم الخميس، كما أن هذه العروض سوف تستمر إلى يوم السبت.

لذلك يتابع العديد من المواطنين كل تفاصيل العروض الجوية المميزة، حيث أن العروض الجوية تتألف من حوالي ستين طائرة تجوب كل أرجاء المملكة على مدار اليوم، لمشاركة لحظات اليوم مع كل المواطنين.

وفي النهاية تبذل الحكومة بالتعاون مع هيئة الترفيه، ومع وزارة الدفاع قصارى جهودها من أجل أن يكون الاحتفال باليوم الوطني على أكمل وجه.